علماء أكاديمية طيبه ينافسون علماء الخارج

 

القاهرة / هدى الخطيب

تحت رعاية الاستاذ الدكتور صديق عفيفي رئيس مجلس ادارة مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس امناء جامعة ميريت تمكن أبناء طيبة من المنافسة في نشر أبحاثهم العلمية في مجلات المستوى الاول العالمى Q1.
..وفى هذا الصدد قام السيد الاستاذ الدكتور ابراهيم سليم استاذ علوم الحاسب وعميد معهد طيبة للحاسب السابق وتلميذه المهندس محمد عيسى المدرس المساعد بمعهد طيبه للهندسة بنشر بحث علمى حول تصنيف الصور الفضائية باستخدام تكنولوجيا الكمبيوتر الحديثة في مجلة Alexandria engineering journal حيث تصنف هذه المجلة من مجلات المستوى الاول العالمى .
..تضمن هذا البحث تصنيف الصور الفضائية إلى أنواع مختلفة وتم إستخدام تقنيه حديثة في الكمبيوتر لتصنيف هذه الصور،ويعد هذا البحث من الأبحاث الفريده التي تهتم بهذا الموضوع حيث أن علماء الكمبيوتر و علوم الفضاء قلائل في العالم.
هذا وقد إستغرق نشر هذا البحث اكثر من ستة اشهر في هذه المجلة حيث بدأت مناقشات ومداولات عديده على مستوى علماء العالم والباحثين من أبناء اكاديمية طيبه ممثلين في الأستاذ الدكتور ابراهيم سليم والمهندس محمد عيسى.
هذا وقد إنتهت المناقشات والمداولات بخصوص هذا البحث وبعد المثابره والمتابعه من السادة الباحثين من اكاديمية طيبة تم نشر البحث في المجلة بتاريخ 25يونيو 2021.

عن hodia

شاهد أيضاً

بدء عمليات ذبح رؤوس أضاحي “مصر الخير” فى أكثر من 70 مجزر على مستوى الجمهورية

– أحمد على : عمليات التوزيع تتم بالتعاون مع أكثر من 2000 جمعية شريكة فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.