لمسة وفاء يُكرم “الدولي ولقمان” من جمهور نادي الاتحاد بالطائف

سمر ركن – الطائف

في بادرة جميلة كانت بها لمسة وفاء لأهل الوفاء ظاهرة، وفي رائعة تجسّد فيها عمق المحبة والولاء لمن خدم نادي الاتحاد،،

أقام مجلس جمهور نادي الاتحاد بالطائف ومن داخل مقر مجلس حفل تكريم مقر مجلس جمهور نادي الاتحاد بالطائف كل من الأستاذ “كمال الدولي” والأستاذ “لقمان محمد” الذين خدموا نادي الاتحاد لما يقارب أربعون عاماً وكانا خالها مثالاً رائعا يجسد الولاء والانتماء وعشق العميد..

الجدير بالذكر أن فكرة التكريم كانت نابعة من مجلس الطائف قبل شهر، وتم الاعداد والتجهيز للمناسبة وتحديد موعد التكريم، ولأسباب تعرض السيد لقمان لعارض صحي تم التأجيل وأقيم مساء البارحة الخميس الموافق ٢٠٢١/٧/١

بدأ الحفل بكلمة السكرتير العام للمجلس الأستاذ “مراد جبلي” السكرتير العام والمتحدث الرسمي لمجلس جمهور نادي الاتحاد بالطائف ..
ثم أتبعه آيات من الذكر الحكيم وتوالت كلمات كل من رئيس مجلس جمهور نادي الاتحاد بالطائف الاستاذ سعد القحطاني، ومدير عام المجلس الاستاذ “عبدالعزيز الشهري” والاستاذ “طلعت زارع” قدموا شكرهم العميق للمحتفين بهم وعبروا عن عمق الوفاء والتقدير والعرفان لما قدموه للكيان الاتحادي ..

وإن تكريم من خدم الإتحاد يعد جزء من الوفاء للمخلصين، وما هذا التكريم الا جزء يسير من أهداف المجلس لخدمة الكيان الاتحادي المتمثل لتكريم أصحاب العطاء من رموز النادي، سواء من اللاعبين أو الإداريين أو المسؤولين ،،

ومهما تحدثنا عن العم “كمال الدولي” والعم “لقمان محمد” فلن نوفيهم حقهم وقد يطول الحديث عن خدماتهم وجهودهم المرئية من الجميع والتي قدموها لنادي الاتحاد ..

كلمة المحتفى بهم:
نيابة عن المحتفى بهم قدمها الأستاذ “كمال الدولى” بكلمة رائعة عندما قال:
أصالة عن نفسه ونيابة عن الاستاذ لقمان محمد، التكريم عادة يأتي من أهل الوفاء واقدم الشكر للشخصيات التي كانت لها القدح المعلى في التكريم واشكر كل من ساهم بهذا التكريم والذي أشعرنا بقيمتنا والتي قضيناها داخل نادي الاتحاد ولم تذهب هدرا،

ولو بيدي لاهديت لكم الدنيا وما فيها .. وقدم الدولي أبيات من الشعر خاصة لنادي الاتحاد شنّف أذان الحضور بسماعها ..
حضر مناسبة التكريم أعضاء مجلس جمهور الإتحاد بالطائف يتقدمهم رجل الأعمال الأستاذ. “شرف قاسم البراق”، والدكتور “مناحي القثامي”، وكابتن الاتحاد السابق “علي عشعوش”، الاعلامي “طارق السعيد” وباقي أعضاء المجلس .

أسعد الحاضرين حضور عندليب الاتحاد الجميل أ.”صالح القرني” ونوه أن “الدولي ولقمان” يستحقون منا كل الشكر والتقدير على ما بذلوه من جهد وما قدموه من عطاء كبير داخل النادي .
وقدم بعدها الأهازيج الاتحادية المعروفة, نالت على استحسان الحاضرين ..
وتلا ذلك مراسم التكريم وتوزيع الهدايا الخاصة للمكرمين، شارك بها الكابتن “جابر النمري”، وبعدسة أحمد الثقفي..

وفي نهاية الحفل التقطت الصور التذكارية وأقيمت بعدها مأدبة عشاء بهذه المناسبة .

عن سمر ركن

شاهد أيضاً

كلمة وزارة التجارة بمناسبة الحفل الختامي لجائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي

  وردة الكيال- المدينة المنورة   الشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *