“خيريَّةُ صعوباتِ التعلُّمِ” تُنظِّمُ ورشةً، بعنوان: (كيف تُنمِّي شعورَ الانتماءِ لدى أطفالِك؟)

فهد السميح/ الرياض

تنظِّمُ الجمعيةُ الخيريةُ لصعوباتِ التعلُّمِ ورشةً علميةً مجانيةً، بعنوان: ( كيف تُنمِّي شعورَ الانتماءِ لدى أطفالِك؟ ) يقدِّمُها الدكتور محمد محجوب- دكتوراه في الإرشاد النفسي، مدرب مهارات تطوير الذات والتربية الخاصة، ومستشار نفسي وتربوي، عبر برنامج زووم، وذلك يوم الإثنين ١٤٤٢/١٢/٢ الموافق٢٠٢١/٧/١٢م بعد صلاة المغربِ مباشرةً، وسوف يكون هناك مترجم لغة الإشارة، بالتعاون مع الجمعية السعودية للإعاقة السمعية، وتتضمَّنُ الورشةُ عددًا من المحاور الفاعلة لمساعدة الآباء والأمهات والمدربين،. والاستفادة القصوى من برامج وأنشطة الجمعية. وسوف يدير الورشة الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم.

وأشار آل عثمان أنه بكلِّ فخرٍ وسعادةٍ لِما يحظى به أطفالنا من برامج وأنشطة تقدِّمُها الجمعية مجانًا، و التي أسهمت في تسارع عملية التربية وتطويرها وتحفيزها؛ لتقديم خدماتٍ نوعيةٍ بطرق حديثةٍ ومتطورة تواكب التّقدُّمَ العلميَّ والعمليَّ، بإشرافٍ ومتابعةٍ من أهل الاختصاص؛ ليكون الطفلُ على درجةٍ عاليةٍ من الكفاءاتِ الوطنيةِ التي تُحقِّقُ تطلعاتِ المستفيدين، وجميع منسوبي ومنسوبات الجمعية.

وقال “آل عثمان” الطفل السعوديُّ أصبح موضِعَ إعجابٍ وتقديرٍ وفخرٍ واعتزازٍ في ظلِّ الرعاية الكريمة من حكومتنا الرشيدة – رعاها الله تعالى – التي تبذل كلَّ السُّبل من اجل الوطن وأبنائه، بما يضمنُ المزيدَ من التقدُّم ، والعمل لمواكبة التطور والرقي والازدهار لرفعة مملكتنا الغالية في شتى المجالات والأصعدة ؛ليكون الوطنُ والمواطنُ في مصافِّ الدول المتقدِّمة، وفقَ خطط استراتيجية متطوِّرةٍ ، بأحدث الطرق العلمية، والعملية، بأساليب متقدمة.

وختامًا:
نشعر بالفخر والاعتزاز والانتماء لهذا الوطن المبارك، وحب شعبه الكريم والمقيمين على أرضه، ويجب علينا جميعًا أن نتحدَّثَ بنِعمِ الله تعالى، إذ هيَّأ لنا مقامُ سيدي خادم الحرمين الشريفين الملكُ سلمان بن عبدالعزيز ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع _ يحفظهما الله تعالى _ وما تشهده بلادُنا الغالية من تقدُّمٍ وتطوُّرٍ ورُقيٍّ وازدهار.

سائلين المولى- عزَّ وجلَّ – أن يحفظَ أطفالَنا، وأن يَمُنَّ بالمزيد من العطاء والتقدم لبلادنا الحبيبة، وهي في أمنٍ وأمانٍ، وجميع بلاد المسلمين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“خيرية صعوبات التعلم “وصحيفة صدى العرب ” يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز العمل الخيري والإنساني

روافد العربية/ متابعات عقدت الجمعية الخيرية لصعوبات التعلم، والتي يمثلها رئيس مجلس الإدارة الدكتور عثمان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *