فلم نجد الوحيد سعوديا وعربيا في مهرجان تشانغتشون السينمائي الصيني

 

الرياض /هدى الخطيب

شارك الفلم السعودي فلم نجد في مهرجان تشانغتشون السينمائي 2020 Changchun Film Festival في جمهورية الصين الشعبية، ويعتبر الفلم العربي والسعودي الوحيد المشارك في المهرجان.
وأكد المنتج والمؤلف خالد الراجح انه سعيد بهذه المشاركة في هذا المحفل العالمي والدولي، وأن فلم نجد يشارك ممثلا عن السعودية والعرب في المهرجان.
واشاد الراجح بالدعم المقدم من سمو وزير الثقافة سمو الامير بدر بن عبدالله بن فرحان ال سعود وما يوليه اهتمام لقطاع الثقافة في المملكة وكذلك ما قدمه من دعم معنوي لفلم نجد اضافة الى دعم هيئة الافلام واهتمامها البالغ بالافلام السعودية عامة.
واشار الراجح ان المشاركة هي تشريف للمملكة العربية السعودية وأنه يسعى بأن يكون له بصمة ايضا في محافل عالمية كبيرة، مشددا على أن الفلم سيضع بصمة اخرى قريبا.
الجدير ذكره أن فلم نجد من انتاج وتأليف خالد الراجح واخراج سمير عارف ومن بطولة سيدة الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد والفنان ماجد مطرب والفنان ابراهيم الحربي والفنانة ميساء مغربي والفنان مصطفى هريدي والفنانة زهرة الخرجي والفنانة مريم الغامدي والفنان علي السبع والفنانة اميرة محمد والفنانة ابتسام عبدالله والفنانة اغادير السعيد والفنان ناصر الربيعان والفنانة امتنان محمد والفنان تركي السليمان والفنانة ريفان كنعان والفنان محمد الكنهل والفنان عبدالله الحارثي والفنان طلال فلاته والفنان عبدالله عتيق والفنان ابراهيم الديسماني والفنان محمد الرفيدي وغيرهم من الوجوه الشابة.

عن hodia

شاهد أيضاً

موفي سينما توقع إتفاقية “توطين” مع وزارة الموارد البشرية لدعم وتمكين الشباب والشابات السعوديين

هدى الخطيب وقعت شركة موفي لدور السينما اتفاقية “برنامج توطين” مع وزارة الموارد البشرية والتنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *