للعام الثاني على التوالي تشارك جمعية كيان للأيتام والاتحاد السعودي للدراجات في الاحتفاء بيوم التطوع العالمي مع فريق كلنا بركة

 

روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي

 

انطلاقا من أهمية الاحتفاء باليوم العالمي للتطوع وتفعيله وحرصا من جمعية كيان للأيتام مشاركة أبنائها في هذا اليوم وتعميق حب التطوع في نفوسهم، شاركت جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة والاتحاد السعودي للدراجات في الاحتفاء بيوم التطوع العالمي مع فريق كلنا بركة التطوعي بقيادة أ. ريم العرفج عضو جمعية كيان وذلك في استراحة الأستاذ فهد الراجحي عضو الجمعية وحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها بنت سعيد الغامدي  والأستاذة نورة الفايز  نائب رئيس مجلس الإدارة والمديرة التنفيذية للجمعية الأستاذة شيخة العتيبي يوم أمس السبت الموافق ٥ديسمبر 2020م

وقالت الأستاذة ريم العرفج نحتفل هذا العام باليوم العالمي للتطوع في فريقنا “كلنا بركه٢”والذي يقام للسنه الثانية مع الاتحاد السعودي للدراجات تفعيلاً لمناسبة اليوم العالمي للتطوع ولنصل الى مليون متطوع. وسعدنا بمشاركة أبناء جمعية كيان للأيتام الذين أبدعوا في الأركان التي نفذنا لأجلهم وسعدنا بسعادتهم وهذا هدفنا الذي نسعى اليه بمشاركتهم.

وبدورها قالت الأستاذة سمها الغامدي إن اليوم العالمي للتطوع مناسبة غنية جدا ونحن في كيان نسعى لتفعيلها كل عام وقد شاركنا فيها مع الاتحاد السعودي للدراجات فيما نفذه لنا فريق كلنا بركة بقيادة الأستاذة ريم العرفج الداعمة لبرامج الجمعية وفريقها التطوعي المتميز الذي يضم متطوعات سعوديات نفتخر بهم، وكل جزء من هذه الفعالية تدعم تطلعات أبنائنا الأيتام. فقد أبدعوا في جميع الأركان الهادفة التي خصصت لهم بهذا اليوم وخاصة في ركن الرسم حيث ظهرت مواهبهم وإبداعاتهم للعيان.

وثمّنت الأستاذة سمها الغامدي هذه المبادرة الرائعة والهادفة التي قدمتها ريم العرفج وفريق كلنا بركة بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات وشكرتهم على جهودهم المبذولة لإسعاد أبناء كيان وبث السرور في نفوسهم واستشعار أهمية هذا اليوم وقدمت لهم شهادات شكر وتقدير.

كما قالت الأستاذة شيخة العتيبي اليوم العالمي للتطوع هو يوم يهدف إلى تحفيز المشاركة المجتمعية وإيجاد سياسات تشجع الأعمال التطوعية وتسهم في توسيع العمل التطوعي والاعتراف بأهمية دور المتطوعين في تنمية مجتمعاتهم، وقد شاركنا في هذه المناسبة فريق كلنا بركة للعام الثاني على التوالي وهو فريق يضم متطوعين ومتطوعات سعوديات، وقد قدموا لأبنائنا أبناء كيان مجموعة قيمة ومنوعة من الأركان المهمة والهادفة والتي سيكون لها أثر جميل بإذن الله عليهم، ومن هنا لابد لنا أن نرفع أسمى آيات الشكر والعرفان إلى قيادتنا الرشيدة، على توجيهاتها بأن يكون للقطاع الأهلي التطوعي دور مهم في تحقيق التنمية الاجتماعية.

هذا وقد اشتملت الفعالية على العديد من الأركان الصحية والغذائية والترفيهية والثقافية المتنوعة التي تلبي احتياجات أبناء الجمعية وترسم الابتسامة على وجوههم وقضى الأطفال أوقاتًا سعيدة ومسلية ومفيدة. وفي الختام قدم الفريق دراجات هوائية هدايا لجميع الأطفال الحاضرين.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

ميدان الفروسية بالقريات يقيم سباقة السابع لعام ١٤٤٢

عبد العزيز الشراري _ روافد القريات أقام ميدان سباقات الخيل بمحافظة القريات اليوم السبت الموافق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *