سدافكو تحتفل بتخريج 9 متدربين من الدفعة الرابعة لبرنامجها التدريبي

 

جدة / هدى الخطيب

أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية «سدافكو» عن تخريج الدفعة الرابعة لبرنامج التدريب الفني والمهني لديها بالتعاون مع المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء. وبهذه المناسبة أقامت الشركة حفلاً خاصاً بتاريخ 12 نوفمبر 2020 شهد تخريج 9 متدربين من البرنامج والذين تم توظيفهم مباشرة لدى «سدافكو» بعد التخرج.
وتأتي الشراكة بين «سدافكو» والمعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء بهدف تنمية وصقل المهارات الفنية لدى الكوادر البشرية الوطنية لتلبية احتياجات «سدافكو» الفعلية في مجالات الصيانة والتشغيل.
وقد انطلق البرنامج في العام 2017، وشمل المهارات الضرورية المطلوبة في التخصصات الميكانيكية والكهربائية والتبريد لتلبية احتياجات الشركة. كما نجح البرنامج، منذ البداية، في تدريب وتأهيل 56 شاباً سعوديًا، من ضمنهم 39 يشغلون حاليًا مناصب دائمة في مختلف قطاعات الأعمال في «سدافكو».
وبهذه المناسبة، تحدث طلال النونو، مدير الموارد البشرية والعلاقات الحكومية والعامة في «سدافكو» قائلاً، “نحن فخورون بدعم وتنمية مهارات المتدربين الذين سيكون لهم دور رئيسي في دفع عجلة النمو والتطور في جميع أنحاء المملكة.” وأضاف، “يلعب هذا البرنامج دوراً محورياً في دعم وتمكين القوى العاملة في المملكة، ونحن في سدافكو نتطلع إلى مواصلة شراكتنا الناجحة مع المعهد العالي لتقنيات المياه والكهرباء.”

عن hodia

شاهد أيضاً

«أمانة حائل» تزيل تعديات على شارع عام

رنا الزهراني/ روافد نفذت أمانة منطقة حائل قرار أمير منطقة حائل بإزالة تعدٍّ على شارع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *