مفاجأة روتانا لـ أمير الطرب في عيد ميلاده بإزاحة الستار عن ألبومه “عالم موازي”

عبدالله الينبـعاوي _جدة:

في مفاجأة كبيرة اعلن الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركات “روتانا للصوتيات والمرئيات” عن ازاحة الستار عن الالبوم المنتظر لهذا الصيف للمطرب الكبير عبد المجيد عبد الله، وذلك تزامنا مع مناسبة عيد ميلاده يوم ( 3 اغسطس/أب) وجاءت البشرى بعدها لجمهور ومحبي عبد المجيد ، باعادة حسابات روتانا للصوتيات والمرئيات على مواقع التواصل الأجتماعي بتغريدة أ. سالم، ومفادها :”قررنا طرح الألبوم المنتظر “عالم موازي” للفنان الكبير عبد المجيد عبد الله تزامنا مع الذكرى الجميلة وهي عيد ميلاد هذا النجم المحبوب”، وبذلك يمكن الاستماع لاغاني الالبوم كاملة وحصريا عبر تطبيق “ديزر” الشريك الرسمي العالمي لروتانا.

بهذا الاعلان، يتسيد “امير الطرب” النجم السعودي عبد المجيد عبد الله، المشهد الغنائي الفني الخليجي والعربي هذا الصيف، باطلاقه البومه الضخم “عالم موازي” بعد طول انتظار وخطة ترويجية ضخمة بدأت قبل اسبوع ولا تزال مستمرة بتقديم مقاطع عدة من اغاني البومه الجديد عبر منصات روتانا، لمس الجمهور فيها الجهد المبذول في البوم “عالم موازي” على الصعيد الغنائي والموسيقي والانتاجي وكم الاعمال التي يقدمها فيه وروعة صورها الشعرية. ويضم الالبوم (22 اغنية) هي من انتاج وتوزيع “روتانا للصوتيات والمرئيات”، انتظرها بشوق الجمهور المحب والمتعطش لسماع أعمال عبد المجيد عبد الله ، فهو عدا عن كونه مشوارا من الاحترام والتقدير والنجاح والحب، هو ايضا مشهود له جمال صوته ونقاء حنجرته واحساسه العالي وجماهيريته الكبيرة. ولا يغيب عن الجميع ان انتاج اغانيه في “عالم موازي” تأتي بعد غياب 7 سنوات عن اصدار البوم غنائي.

يقول عبد المجيد عبد الله احتفاء باطلاق البومه :”بعد أشهر وأشهر من الاختيارات والتحضيرات والتسجيلات أضع اليوم البومي “عالم موازي” بين أيديكم وفي إ

أسماعكم، متمنيا أن يحظى على الاعجاب والتقدير. لقد اجتهدت وسعيت لتقديم الأجود غنائيا وموسيقيا لجمهوري وما توفيقي إلا بالله.

كنت قد وعدت أن يتم إطلاق البومي “عالم موازي” في عيد الأضحى وجهزت كل شيئ لهذا كما انجزت صور غلاف الألبوم وعرضتها لكم كي أطمئنكم أن ألبومي على وشك الصدور لكن للأسف الوقت لم يسعفن حينها خاصة في مسألة الماسترنغ الذي انتهى قبل يومين، لكن الآن كل شيئ أصبح جاهزا ، وسيكون لي لقاء تلفزيوني قريب أخبركم فيه عن جميع كواليس وحكايات ألبومي “عالم موازي”، وحتى يحين ذلك الوقت أشكر جميع المبدعين من الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوني إنجاز الألبوم، واوجه التحية للبطلين الذين أشرفاعلى الألبوم.. الموزع الموسيقي عصام الشرايطي والملحن ياسر بو علي. كذلك أشكر شركتي روتانا للصوتيات والمرئيات ورئيسها التنفيذي أخي سالم الهندي الذي تربطني به صداقة و”عشرة عمر ” على كل ما قدموه ويقدمونه لي طيلة سنواتي معهم ، وكل المحبة لجمهوري الذي دوما يتابعني ويثق باختياراتي والمتحمس لسماع كل جديد لي، ولا أنسى شكر اهل الإعلام الذين هم شركاء نجاح في رحلتي الفنية والمتابعين لي ولحساباتي في السوشيال ميديا.. واعذروني أن كان هناك قصور”.

من جانبه، اعتبر الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات أن ألبوم “عالم موازي” لعبد المجيد عبد الله يأتي في وقته المناسب ليكون هدية الصيف للجمهور المتعطش لسماع جديد عبد المجيد في كل الأوقات.

واشار أ.سالم الهندي أنه استمع لأغاني ألبوم “عالم موازي”، مضيفا :” كل أغنية فيه هي أقوى من الثانية وهذا ليس بغريب عن “ابوعبدالله الله” المعروف عنه ملكته وتميزه في اختيار الكلمات والألحان والتوزيع الرائع والمناسب ، وتوظيف كل هذا لصوته وإحساسه الرائعين”، مؤكدا :”عبد المجيد من الأصوات القلائل في عالم الأغنية الخليجية والعربية وحتى العالمية الذين يمتلكون هذا الإحساس والشجن النادر وعذوبة الصوت الذي يدخل القلب دون استئذان”.

عبد المجيد ما إن أعلن انه سيصدر ألبوماجديدا حتى لمس حب وحماسة وترحيب الجميع بعودته، إذ غرد معالي المستشار الشاعر تركي آل الشيخ معيدا عبر خاصية “انستغرام ستوري” نشر تفاصيل البوم عبد المجيد كاملة التي قام بنشرها في حسابه على “تويتر”، والذي سيغني فيه مجيد من كلمات معاليه أغنية “لا تعاتب” التي لحنها ياسر بوعلي.

الشاعران الرائعان “واحد” وتركي متواجدان في الألبوم بقوة، وكثيرا ما غرد عبد المجيد مشيدا بصورهما الشعرية، وهذه المرة يغني مجيد أربع أغاني من كلمات تركي هي: (أول حكايتنا، إبك عني، مع السلامة، ابكتبله) وجميعها من ألحان طارق محمد.

اما الشاعر “واحد” فيغني مجيد من كلماته أغنيتي : “عالم موازي” التي تتصدر أغاني الألبوم وقرر “ابوعبد الله” أن تكون أول الأعمال التي يطلقها “سنغل” من جديده وهي من ألحان طارق محمد، كما يتعاون عبد المجيد مع الشاعر “واحد” في أغنية “يا صبر” من ألحان مبهم.

النصيب الأكبر في أغاني الألبوم هي للشاعر فهد المساعد الذي كتب: (غصون الشجر، يوم مر اسمي، من متى) وهي من ألحان ياسر بو علي، وأغنيتى: (يابن الاوادم، اعتذرلك) وهما من ألحان مبهم.

اما حصة الأسد في الألبوم على صعيد الألحان فهى للمبدع ياسر بوعلي الذي لحن عشرة أغاني، فإضافة للأعمال التي تم ذكرها ، لحن في الألبوم ثلاثة أغاني من كلمات الشاعرة العالية هي: (تهددني، لا زعلت، لمحته)، ايضآ لحن أغنية “انت فاهم” من كلمات حسن عبد العزيز، وأغنية “مثل ما كان” كلمات آحمد الصانع، وأغنية “سامح الله” للشاعرة الجادل التي أيضا كتبت في الألبوم أغنية “حالي” من ألحان مبهم الذي لحن كذلك “مشكور” من كلمات سعود البابطين.

وفي الألبوم أغنية من كلمات وألحان عبد الرحمن العثمان بعنوان “ملل حبك”.
ورغم ان عبد المجيد كان قد أعلن أن ألبومه يتضمن 21 أغنية، لكن المفاجأة أنه أضاف في اللحظات الأخيرة أغنية جديدة هي “قدمت لي” من كلمات “العبد لله” وألحان “مبهم”. ليكون بذلك هذا الألبوم بأغانيه ال22 إضافة جديدة في تاريخ ومشوار عبد المجيد.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزير الثقافة يشارك في افتتاح معرض ألف “الثقافة من أجل السلام”

عبد الله الحايطي ـ متابعات: شارك صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.