أخبار عاجلة

مدير صحي زلوم يكرم المميزين من العاملين بالمركز

الجوف – فواز الرويلي
كرّم مدير مركز الرعاية الصحية الأولية بزلوم الأستاذ محمد بن ضويحي الرويلي ؛ عددًا من العاملين في المركز وذلك نظير جهودهم المتميزة في أداء عملهم وقيامهم بمهامهم الموكلة إليهم بكل كفاءة ومهنية .
وأكّد الرويلي على أن جهود المكرمين مع بقية زملائهم كان لها الأثر الواضح بالخروج بالعديد من المنجزات والنجاحات ، وساهمت بتحقيق الأهداف المنشودة ، والارتقاء بالخدمات الصحية التي يقدمها المركز للمستفيدين ، منوهًا بأن هذا التكريم يهدف إلى تشجيع المتميزين وتحفيز العاملين في المركز على تقديم الخدمات وتشجيع المنافسة ، والتي سوف تنعكس إيجابًا على الخدمات المقدمة ، سائلاً الله سبحانه وتعالى بأن يبارك بالجهود ويسدد المساعي ، ويوفق الجميع لكل خير .

من جانبه عبّر المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم ،ومؤكدين بأنه سوف يكون دافعًا لبذل مزيدٍ من الجهد والمثابرة ، مثمنين في الوقت ذاته هذا التكريم ، وهذه البادرة غير المستغربة من مدير المركز ، داعين المولى عزّ وجلّ أن يوفقهم في أداء رسالتهم وخدمة الدين ثم المليك والوطن.
المكرمون : الدكتور محمد عوض ، فني التمريض محمد دايس ، الصيدلي عطا الحميدي ، فنيات التمريض بالقسم النسائي : ضحيه شلاح ،عصرية دلبك ، هناء دايس ، واجد الجوبي ، بدرية صفوق .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

العكاسي يتلقّى الشكر والعرفان من مدير عام التعليم بعسير.

يحيى مشافى عسيري _ روافد عسير تلقّى مساعد مدير إدارة عمادة شؤون المكتبات بجامعة الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *