احتفال_ عطاء وطن_ في مركز الأمير سلطان الاجتماعي

وردة الكيال _ روافد المدينة

 

أقيمت مساء أمس الإثنين الموافق 2020/12/07 م احتفالية يوم التطوع السعودي والعالمي لعام 2020،  في مقرها بمركز الأمير سلطان الاجتماعي بالمدينة المنورة تحت عنوان (عطاء وطن)  وبحضور الأستاذ ناصر القاضي مدير التنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة،  ولفيف من الإعلاميين ونخبة كبيرة من شخصيات المدينة المعطاءة.

وقام المركز في هذا الحفل بلفتة كريمة بإلقاء الضوء على الراحلين ممن قدموا الكثير للعمل التطوعي بإخلاص وضحوا بأنفسهم في عمل الخير وهم شخصيات سيظل المجتمع المديني يذكرهم على مر السنين منهم:  الأستاذ عبد الله أحمد سعيد مؤسس فريق القدوة التطوعي،  ومن خسروا أنفسهم في التصدي لجائحة كورونا الممرضة نجود الخيبري،  والدكتورة أفنان صابر الحربي رحمهم الله جميعًا.

وقد شارك في هذا الحفل ما يقارب العشرين فريق تطوعي من أبناء وبنات المدينة المنورة الذين حملوا على عاتقهم حب التطوع وعمل الخير،  وكرسوا لذلك الكثير من وقتهم وجهدهم حتى أثمرت تلك الجهود واقعًا نلتمسه في مختلف الأصعدة.

ابتدأ الحفل بعد صلاة العشاء بالنشيد الوطني السعودي، وتلاوة عطرة من القرآن الكريم،  ثم ألقى الأستاذ ناصر القاضي كلمة أثنى فيها على عمل الخير والتطوع وأشاد بما قدمه المركز من العمل الدؤوب لإنجاح الحفل وما تقدمه الفرق التطوعية في عمل الخير والتفاني فيه،  كما عبر عن أهمية العمل التطوعي لرقي الوطن ورفعته،  وشكر الجميع على ما قدموه وما سيقدمون لهذا الوطن العظيم،  ثم توالت المشاهد المسرحية المتعددة.

الجدير بالذكر أن الاحتفالية مستمرة حتى يوم الأربعاء الموافق 2020/12/09
وستكرم فيها الفرق التطوعية المختلفة المشاركة في المدينة المنورة،  وتمنياتنا لجميع الفرق التوفيق في كل ما يقدموه للمدينة خاصة وللمملكة عامة.

عن ورده الكيال

شاهد أيضاً

للمرة الثانية جمعية “كيان” للأيتام تشارك في حملة تبرع بالدم بعنوان “روح العطاء” برعاية جمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *