” التطوع وأثره في تقديم الخدمات بالحرمين الشريفين “.. ندوة بوكالة شؤون المسجد النبوي

عبدالرحمن الخياط – المدينة المنورة :

أقامت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للعمل التطوعي وبالتنسيق مع وزارة الموارد البشرية ندوة بعنوان  (التطوع وأثره في تقديم الخدمات بالحرمين الشريفين )، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتطوع السعودي، بحضور فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور محمد بن أحمد الخضيري، في قاعة الشيخ الحصين بالوكالة .

وتم في الندوة إبراز جهود الوكالة فيما يخص التطوع ومناقشة المحاور مع المتحدثين , حيث ذكر مدير إدارة تنمية المجتمع بمنطقة المدينة المنورة الأستاذ ناصر بن عليثة القاضي في المحور الأول بالندوة عن العمل التطوعي وتحقيق الترابط الاجتماعي.

كما تحدث سعادة الدكتور عبدالقيوم بن عبدالعزيز الهندي أستاذ مساعد بقسم الاقتصاد الإسلامي بالجامعة الإسلامية في المحور الثاني بالندوة عن تفعيل المزايا النسبية للتطوع في المدينة المنورة، وكانت كلاهما بإدارة مساعد مدير الإدارة العامة للعمل التطوعي بالوكالة الأستاذ نايف بن مصلح المطيري .

واختتمت الندوة بكلمة ألقاها فضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي أثنى من خلالها على الجهود المبذولة من المتطوعين والمتطوعات ومنسوبي الوكالة، مقدماً شكره لهم سائلاً المولى سبحانه لهم عظم الأجر والثواب .

يأتي ذلك بناء على توجيه معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وذلك حرصًا منه على تنفيذ مثل هذه الندوات للعمل التطوعي تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله -.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مفتي الجمهورية يتحدث عن أهل الذكر في لقائه الرمضاني اليومي مع الإعلامي حمدي رزق

فوزية عباس / روافد قال فضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام -مفتي جمهورية مصر العربية ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *