الشؤون الإسلامية بجازان تنظم سلسلة من الكلمات الدعوية ضمن مشروع “التقويم الدعوي”

فهد السميح/ جازان
ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان، يومي الجمعة والسبت القادمين، سلسلة من الكلمات الدعوية ضمن برنامج “التقويم الدعوي”، يلقيها عدد من الدعاة في جوامع ومساجد محافظة الدائر بعد صلاتي المغرب والعشاء.. حيث تتضمن الحديث عن جهود الدولة السعودية في تحقيق التوحيد، وأنواع التوحيد، وفضل التوحيد وثمراته، والتوحيد وأثره في تحقيق الأمن، وحقيقة التوحيد، والتوحيد وأثره على وحدة المجتمع.
الجدير بالذكر، أن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد قد أطلقت يوم الاثنين غرة شهر محرم الجاري، مشروع “التقويم الدعوي”، بالتعاون مع جمعيات الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمناطق المملكة، ويستمر لمدة عام كامل، بحيث يكون لكون إسبوع برنامجاً دعوياً يشتمل على كلمات ومحاضرات وندوات يلقيها عدد من الدعاة، تستهدف المواطنين والمقيمين كافة.. حيث يأتي تنفيذ هذا المشروع ضمن البرامج التي تنفذها الوزارة؛ لتكثيف الجهود الدعوية والإرشادية، وغرس مفاهيم الوسطية والمواطنة الصالحة، وتقوية الروابط الأسرية، وما يخدم تحقيق الأمن والاستقرار لأبناء المجتمع.

عن رنا الزهراني

شاهد أيضاً

 التكاتف والتعاون معه ‏لأجل أن نصحح الصورة المغلوطة والمشوهة عن الإسلام..وزير الشؤون الإسلامية يلتقي مفتي جمهورية مصر العربية

فهد السميح/جدة التقى معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *