“الأميرة البندري بنت محمد تدشن غدًا عرض للأزياء في حائل”

 

أحلام البليهشي / حائل

تحت مسمى جوهرة “ألماس” الأول يتم غدًا الخميس، تدشين عرض للأزياء على شرف الأميرة البندري بنت محمد حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود .

يأتي هذا العرض تماشيًا مع النقلة الحضارية الهائلة التي تشهدها المملكة والتي وفرت كل الإمكانيات لنساء هذا الوطن لإبراز ما لديهم من إمكانيات وإبداعات في نواحي متعددة.

وذكرت أ. الجوهرة الكاملي مصممة الأزياء والقائمة على العرض، أن هذا العرض يأتي رغم وجود جائحة كورونا إلا أن تطبيق الاحترازات التي نفذتها هي و الفريق المنظم للفعالية جعل من تنفيذ هذا العرض للأزياء في دورته الأولى بحضور مشرف وكريم من سمو الأميرة البندري واستقطاب المصممات السعودية، للمشاركة بحضور و ليس عن بعد يضيف للعرض نوع من البهاء والرونق خاصة ونحن بهذا العرض فكرنا بتعمق في تبني فعالية تستهدف دور المرأة في قطاع الأزياء بهدف نقل هذه الحرفة إلى محيط الصناعة وخطط الإنتاج من أجل منافسة هذا القطاع عالميًا وبهدف تقليل الاستيراد من الخارج وتوطيد الصناعة المحلية بجهود سعودية، وختمت حديثها نتمنى أن يلاقي العرض إعجاب الحاضرات و أن يكون له دور في المساهمة في تحقيق النجاح النوعي لكافة المصممات السعوديات المشاركات بإذن الله تعالى.

عن أحلام البليهشي

شاهد أيضاً

رد تاغ تطلق أكبر تشكيلة للأزياء المستوحاة من أبطال الأفلام والرسوم المتحركة

التشكيلة تحتفي بأبرز أبطال القصص المصورة والشخصيات الكلاسيكية التي تركت بصمتها عبر الأجيال مجموعة مبتكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *