للمرة الثانية جمعية “كيان” للأيتام تشارك في حملة تبرع بالدم بعنوان “روح العطاء” برعاية جمعية إطعام

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

شاركت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف للمرة الثانية بحملة التبرع بالدم بعنوان “روح العطاء” والتي رعتها جمعية إطعام ونفذها فريق قوة عطاء التطوعي الذي يرأسه الأستاذ عبد العزيز السميح . والذي أقيم في واجهة الرياض لمدة يومين بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي.

وقد وتضمنت الحملة أركانا تعريفية للجمعيات الخيرية المشاركة بهدف التعريف بخدماتها ونشاطاتها وهم” جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة التي شاركت بركن تعريفي هادف تم من خلاله التعريف بالجمعية ورسالتها وأهدافها ورؤيتها وبرامجها وقد زار ركن جمعية كيان عددا كبيرا من الزائرين لهذه الحملة والمشاركين فيها “.

وأوضح قائد فريق قوة عطاء التطوعي عبد العزيز السميح أن المبادرة نجحت في استقطاب المتبرعين حيث تم تبرع عدد (65 ) متبرع ومتبرعة بالدم خلال اليومين، شاكرا لإدارة واجهة الرياض والكوادر الطبية بمستشفى الملك فيصل التخصصي وللجمعيات المشاركة وأولهم جمعية “كيان ” للأيتام ذوي الظروف الخاصة ، وجمعية إطعام، جمعية تكاتف، لجنة تراحم، جمعية حركية، جمعية كفيف.

وبدورها شكرت “إدارة جمعية كيان للأيتام” فريق قوة عطاء التطوعي بقيادة الأستاذ عبد العزيز السميح على هذه المبادرة الإنسانية مثمنة دورهم في الأداء الإنساني الفاعل راجية الله أن يوفق الجميع لمساعي الخير والعطاء مؤكدة أن جمعية “كيان” تشارك في جميع المناشط بهدف التعريف بها وبرؤيتها ومشاريعها  وإبراز دورها الإنساني والاجتماعي في تنمية  وبناء  أبنائها الأيتام وتجويد حياتهم ومشاركاتهم ودمجهم في المجتمع .

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

جمعية كيان للأيتام تشارك للسنة الثالثة بمعرض الرياض الدولي للكتاب روافد العربية / د . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *