بمناسبة العودة للمدارس جمعية “كيان” تنظم برنامجا لأبنائها بعنوان ” مدرستي بعد جائحة كورونا ”

 

روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي

حرصا من جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة على صحة أبنائها الأيتام ولضمان عودة أمنة بإذن الله لهم لمقاعد الدراسة لهذا العام أقامت الجمعية بالتعاون مع عدد من الفرق التطوعية مساء أمس الأحد 14 محرم 1443هـ برنامجا تحت عنوان ” مدرستي بعد جائحة كورونا ” وذلك مركز أساطير الترفيهية بالرياض جاليري بحضور عدد كبير من أبناء كيان والأسر البديلة وعدد من موظفات الجمعية والمهتمون بهذا الجانب وأصغر سفيرات التطوع رند بو علي وهيا الدوسري . .

وقد ساهمت الفرق التطوعية ” فريق نخبة الخير، وفريق إدلاء التطوعي وفريق هونا وأبطال التأتأة” بتقديم عددا من الأركان مثل ركن التلوين وركن تزيين الكب كيك والركن الصحي وركن الضيافة ، وبدأ البرنامج بالقرآن الكريم ، ثم النشيد الوطني فكلمة سفيرة التطوع رند أبو علي عن مسيرتها بالتطوع وعن القدوة الحسنة وشاركت أبناء كيان فرحتهم بقرب بداية الدراسة وشاركت في توزيع الحقائب المدرسية عليهم وشكرت جمعية كيان على إقامة برنامج مدرستي بعد جائحة كورونا وشكرت جميع الفرق التطوعية أيضا ومركز أساطير الترفيهية.

تلا ذلك فقرة الألعاب الترفيهية والمسابقات فوق المسرح وتوزيع الهدايا على الأبناء الفائزين ، ثم كلمة منظم الألعاب الترفيهية الذي رحب بالجميع وشكرهم على تواجدهم وشكر جمعية “كيان” على إعطائهم هذه الفرصة لمشاركة الأيتام فرحتهم بقرب العودة للمدرسة بعد جائحة كورونا . ثم تم توزيع الهدايا على الجميع وتناول وجبة العشاء.

هذا وقالت رهف البقمي قائدة فريق نخبة الخير: إن العمل التطوعي حس بالمسؤولية وعمل نابع من الذات الإنسانية لذلك نحن اليوم مع جمعية “كيان” نقدم لهم ركن التلوين بجميع أنواع الألوان ونشجعهم لتنمية مواهبهم الفنية ونوزع عليهم الهدايا والحقائب المدرسية .

وقالت مشاعل القحطاني قائد فريق هونا التطوعي : نحن نهتم بالتطوع والتوجيه وأرجو أن ينعم كل يتيم بالأمان والسلام الداخلي والقناعة بأن حياتنا وأرواحنا بيد الله سبحانه وتعالى ونحن سعداء بتواجدنا اليوم وقدمنا لأبناء “كيان ” خصومات على علاج الأسنان ولدينا هنا أخصائيات التأتأة والنطق ومتواجدون لأي استفسار ، كما وزعنا عليهم المفرحات والهدايا .

كذلك قالت داليا البواردي قائد فريق إدلاء التطوعي : نقدم خدمة إنسانية لنشر ثقافة التطوع لدى المجتمع، لأن التطوع فرصتنا لتطوير المستقبل . ونشارك اليوم بركن تزيين الكب كيك وتوزيع الهدايا للأيتام .وأشكر جمعية “كيان” لإعطائنا الفرصة للمشاركة معهم اليوم في برنامج “مدرستي بعد جائحة كورونا ” الذي فرح الأيتام .

وفي الختام شكرت إدارة جمعية “كيان” للأيتام مركز أساطير الترفيهية التي احتضنت هذه المناسبة كما شكرت جميع الفرق التطوعية التي ساهمت بنجاح البرنامج وكل من حضر وتفاعل وقدم الهدايا لأبناء “كيان ” وتمنت لأبناء كيان عاما دراسيا ناجحا وسعيدا ومتميزا.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

مركز الدكتور الحمصي الطبي لمرضى الكلى نموذج مشرف لخدمة مرضى الغسيل روافد العربية / تقرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *