تحت شعار من أجل حياة أفضل.. مركز الذكاء السابع يثبت دوره الرائد برسائل استشارية وتربوية

معاذ الحجازي – الرياض

في بادرة مشكورة وتفعيلا لدوره الاجتماعي ومساهمةً في تقديم خدماته الاستشارية والتدريبية في إصلاح المجتمع حيث أولت رؤية المملكة 2030 اهتماماً بالغاً بالعناية بالأسرة وجاءت تحت أهم المحاور التي ترتكز عليها الرؤية وهو المجتمع الحيوي الذي يعتبر أساساً لتحقيقها . ومن هنا يقوم مركز الذكاء السابع للاستشارات بنشر رسائل استشارية وتوجيهية وتربوية من قبل مستشارين خبراء ومتخصصين عبر حساباتها في مواقع التواصل .

وقد تم نشر رسائل قصيرة ، عبارة عن سلسلة تغريدات في تربية البنات وكذلك الحياة الزوجية وطريق السعادة المفقود والوعي بالذات والتعامل مع الأبناء وغيرها من الرسائل التربوية ومازالت مستمرة في النشر والتوجيه ، كما أثبت حضوره في الأيام العالمية بتغريدات خاصة بها وتصاميم منشورة .

الجدير بالذكر أن المركز مرخص من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم ٦٧ ومتخصص في تقديم الاستشارات الأسرية والاجتماعية والتربوية والنفسية والبرامج التطويرية حضوريا بمقر المركز في منطقة الرياض مخرج ٢٤ أو هاتفيا عن طريق الرقم الموحد 0564210180

كما يدعو الجميع للاستفادة من هذه الرسائل وبرامج المركز وكذلك القصص والتجارب التي يتم نشرها عبر حساباته في مواقع التواصل باسم الذكاء السابع للاستشارات ورابط تويتر https://twitter.com/Althaka7.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إرادة لخدمات إرادة بجدة يطلق حملة الأسبوع العالمي لمكافحة العدوى

جدة – حمدان بن سلمان الغامدي أطلق مجمع إرادة والصحة النفسية لخدمات إرادة ممثلاً في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *