مشاركة فعالة لجمعية كيان وتكريم متطوعاتها المتميزات في فعاليات اليوم السعودي والعالمي للتطوع تحت شعار “عطاء وطن”

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

 

شاركت جمعية كيان الأهلية للأيتام في فعاليات اليوم السعودي والعالمي للتطوع تحت شعار “عطاء وطن” والذي رعاه مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض الدكتور محمد بن عبد الله الحربي في “حياة مول بالرياض” خلال المدة من 20-25 ربيع الثاني 1442هـ الموافق 5-10 ديسمبر الحالي 2020م. وكانت مشاركتها متميزة وفعالة وقد زار ركن الجمعية عدد كبير من المسؤولين  منهم الأستاذ رشيد العمرو مدير مركز التنمية الاجتماعية بالرياض ولاعب النصر السابق ماجد عبد الله  ومدير اكاديمية الفيصل  والإعلامية المعروفة وفاء بكر يونس وعدد من الإعلاميين والإعلاميات والمهتمين بالتطوع والأيتام والأخصائيين . وقد أشرف على الركن بالتناوب عدد من موظفات كيان ومتطوعيها وقاموا بالتعريف بالجمعية وإنجازاتها وتوزيع الورد على الزائرين.

وفي ختام المعرض كرمت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان المتطوعين والمتطوعات الأكثر عدد ساعات تطوع في الجمعية والمشرفات على الركن خلال أيام المعرض بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذة ثريا الغامدي والمديرة التنفيذية الأستاذة شيخة العتيبي، وأثنت على عطائهم المخلص وشدت على أياديهم بمتابعة المسيرة الرائعة والهادفة في خدمة أبناء كيان الأيتام وخدمة الإنسانية جمعاء. كما شكرت موظفاتها على حرصهن على أداء العمل وإخلاصهن للجمعية. وتم تكريم جمعية كيان للأيتام لمشاركتها في فعالية اليوم السعودي والعالمي للتطوع تحت شعار “عطاء وطن ” من قبل مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض.

هذا وقد أوضحت الأستاذة أ سمها الغامدي أن مشاركة “كيان” في فعاليات اليوم السعودي والعالمي للتطوع تحت شعار “عطاء وطن” تهدف إلى ترسيخ قيمة التطوع وإدراك الأثر الإيجابي على الفرد والمجتمع، ونشر ثقافة العمل التطوعي للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة وصولاً إلى مليون متطوع ومتطوعة نهاية عام 2030م، والتعريف بالجمعية وأهدافها ورؤيتها ومشاريعها وإنجازاتها في تمكين الأيتام ذوي الظروف الخاصة واستقطاب أعضاء جدد عن طريق التعريف بمنصة التطوع التي أنشأتها الوزارة ، مشيرة أن عدد المتطوعين بالجمعية بلغ 308 متطوع ومتطوعة .كما وجهت الغامدي باسم الجمعية شكرها لكافة المسؤولين عن الفعالية على حسن التنظيم، وخصت بالشكر مدير مركز التنمية الاجتماعية بالرياض الأستاذ رشيد العمرو الذي زار ركن الجمعية واطلع على منجزاتها  .

تجدر الإشارة أن فعالية “يوم التطوع السعودي” تأتي امتدادا لمبادرات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المتعلقة بالعمل التطوعي ومن بينها تدشين منصة العمل التطوعي بتاريخ 31 مارس 2020م، إذ تعد بيئة آمنة للتنسيق بين المتطوعين والجهات الموفرة للفرص التطوعية في القطاعات الحكومية والأهلية، إضافة إلى إسهامها في وصول المتطوعين للفرص التطوعية بكل يسر.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

860 مزرعة تنتج 500 مليون وردة

الطائف / يحيى مشافي ورد الطائف الأغلى ثمناً والأعلى جودة عالمياً انطلقت بمركزي الهدا والشفا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *