تعاون بين LikeCard وشركة كريم

كريم تعزّز ميزات برنامج “مكافآت العملاء”

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

أعلنت كريم عن تعزيز الميزات التي توفرها لعملاء “برنامج المكافآت”، وذلك من خلال تقديم خصومات وعروض حصرية بالتعاون مع LikeCard .

حيث سيتم منحهم عروض تفضيلية وخصومات على اشتراكات عديدة من ضمنها OSN وستاررزبلاي وخصومات على بطاقات هدايا اس تي سي وموبايلي وزين.

وتضاف هذه الميزات الى مجموعة من الميزات التي تقدمها كريم لعملائها من ضمنها إمكانية تجميع نقاط مع كل رحلة يقومون بها واستبدالها بخدمات كريم لنقل الأفراد أو توصيل الطعام أو الاستفادة منها بعروض وخدمات من شركاء برنامج الولاء .Careem Rewards

وتحرص كريم تسهيل حياة الناس، وفي هذا السياق قامت بتوسيع نطاق ميزات Careem Rewards، حيث يستطيع عملاء كريم الحصول على نقاط مكافآت في كل رحلة وطلب لأي من الخدمات المتاحة واستبدال نقاط المكافآت بخصومات على الرحلات أو خدمات الشركاء أو التبرع بها لمجموعة للعديد من المؤسسات الخيرية في السعودية، وتسعى كريم باستمرار إلى تعزيز ميزات برنامج المكافآت بالتعاون مع شركاء محليين والعديد من المؤسسات الخيرية.

كما تتيح LikeCard مجموعة واسعة من البطاقات الرقمية من خلال منصة إلكترونية وحلول تقنية للأعمال تساعد في تقديم برامج ولاء تتناسب مع كافة العلامات التجارية وتحافظ على قاعدة عملاؤهم.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

مجموعة الجفالي تشكر سمو وزير الطاقة لرعايته حفل إطلاق شركة سيمنس توسعتها الجديدة في مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *