“التعليم” و”الشرطة” تعرضان تجربتهما في الحصول على ذهبية الأداء الحكومي المتميّز

 

وردة الكيال /  روافد المدينة

نظمت مؤسسة جائزة المدينة المنورة صباح اليوم الأربعاء 24-1-1443هـ بمسرح إدارة التعليم لقاءً بعنوان “قصّة تميُّز” هدف إلى نقل تجربة الجهتين الفائزتين بالذهبية في جائزة الأداء الحكومي المتميّز في دورتها المنصرمة 2020م.

وفي مطلع اللقاء رحّب الأمين العام لمؤسسة الجائزة المهندس محمد إبراهيم عباس بالحضور مؤكداً على أهمية نقل المعرفة بين الجهات المستهدفة بالجائزة، وما له من أثر في تشارك الخبرات، وتجاوز الصعوبات وتلافي تكرار الأخطاء.

وقال إن اللقاء يأتي انطلاقاً من أهمية نقل المعرفة ونشر أفضل الممارسات التي طُبقت بجائزة الأداء الحكومي لرفع مستوى التميُّز وتعزيز التنمية المستدامة في القطاعات المستهدفة، وذلك من خلال إشراك أصحاب المصلحة من ذوي الكفاءة والخبرة في ذات المجال.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن مؤسسة جائزة المدينة المنورة ونشأتها وأهدافها ومسيرتها، والجوائز التي تقدمها.

كما استعرضت مؤسسة الجائزة آلية التقييم المؤسسي لجائزة الأداء الحكومي المتميّز، والمراحل التي يتم بها والمعايير التي يعتمد عليها.

ثم عرضت الإدارة العامة للتعليم بالمدينة المنورة تجربتها في الحصول على الجائزة الذهبية في مجال “إدارة العمل عن بُعد”، تلاها عرض مديرية شرطة منطقة المدينة المنورة تجربتها في الحصول على الجائزة الذهبية في مجال “إدارة الأزمات والمخاطر”، في دورة جائزة الأداء الحكومي المتميّز لعام 2020م.

عن ورده الكيال

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية هطول الأمطار الرعدية

دعت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً لما ورد إليها من المركز الوطني للأرصاد من هطول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *