الأخضر يبدأ استعداده لمباراة عمان والبعثة تغادر مساء الأحد

فهد السميح / الرياض

وسط حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل وعضو مجلس الإدارة الدكتور خالد المقرن، واصل المنتخب الوطني مساء اليوم السبت تدريباته استعدادًا لموجهة منتخب عمان مساء يوم الثلاثاء القادم على “استاد مجمع السلطان قابوس”، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واجتمع المسحل بلاعبي “الأخضر” قبل بداية الحصة التدريبية، نقل في كلمته تهنئة سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بمناسبة الفوز، وثقة سموه بنجوم الأخضر في مواصلة تحقيق الأهداف. أشاد المسحل في كلمته على الأداء الفني والانضباط التكتيكي والروح العالية التي تمتعوا بها طوال مجريات المباراة. ونوه المسحل على أهمية المباراة القادمة وقوة المنتخب العماني مما يتطلب على الجميع مواصلة العمل بتركيز عالي. ومؤكدًا في كلمته على ثقة الجميع بهم ومتمنيًا لهم التوفيق وكسب نقاط المباراة كاملة من أجل المضي نحو تحقيق الهدف.

ميدانيًا، أجرى “الأخضر” مساء اليوم حصة تدريبية على “استاد الأمير فيصل بن فهد”، تحت إشراف المدير الفني “إيرفي رينارد”. بدأت بتمارين الأحماء، قبل أن يجري اللاعبين تمارين استرجاعية متنوعة باستخدام الكرة.

يواصل “الأخضر” تدريباته يوم غدٍ الأحد عند الساعة 45 : 5 مساءً على “استاد الأمير فيصل بن فهد”، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.

يجدر بالإشارة، بأن بعثة المنتخب الوطني ستغادر إلى سلطنة عمان مساء يوم غدٍ الأحد من مطار الملك خالد الدولي عبر طائرة خاصة.

الجدير بالذكر، بأن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رسميًا.. الاتحاد الكويتي يعلن السماح بعودة الجماهير

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، السماح بعودة الجماهير للملاعب اعتبارا من انطلاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *