كيان الأعمال تستقبل العام الجديد بتوقيع شراكة مع ورويك (Warwick) واطلاق خدمات استثمارية متميزة

 

روافد العربية / وسيلة محمود الحلبي

 

تستعد شركة كيان الاعمال للحصول على عدد من المشروعات السياحية خلال العام المقبل ٢٠٢١ في مدن ومناطق مختلفة من المملكة. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي اقامته شركة كيان الاعمال بمناسبة الانجازات والنجاحات المتتالية التي حققتها الشركة.

وبهذه المناسبة قال رئيس مجلس الادارة لشركة كيان الاعمال محمد بن علي العبود خلال مؤتمر صحفي اقيم اليوم الأحد بمقر الشركة بشارع التحلية بحضور المدير العام للشركة حسين عابد وعدد من مدراء الأدارات والمهندسين فيها وممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض، ان شركة كيان الاعمال تتوسع وفق خطط استراتيجية وتنموية في هذا القطاع.

وأوضح العبود الى أن النجاحات التي حققتها الشركة خلال الفترة القصيرة الماضية وانعكاس ذلك على رضاء عملائنا يعتبر الحافز الأكبر لنا للاستمرار في تطوير خدماتنا لتكون متخصصة اكثر وبدقة عالية لمواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ .

وأشار الى أن نجاحنا في تجديد وتطوير فندق “موفنبيك القصيم” وما قدمته شركة كيان من خدمات شملت التصميم والتنفيذ والتجهيز يعتبر إنجازا نفتخر به، حيث أصبح الفندق ذي الخمس نجوم يحتوي على تنوع متميز من غرف الضيافة والأجنحة التنفيذية والملكية والرئاسية، فضلاً عن الأندية الصحية والمطاعم

وقاعات الاجتماعات. كما تحدث قصة نجاح أخرى مع فندق” فوكو الخبر” الذي يعتبر الأول في المملكة العربية السعودية ويعود تشغيله لمجموعة انتركونتيننتال العالمية IHG ، حيث تمكنت شركة كيان من تجديد وتطوير الفندق ذي الخمس نجوم بعد تطبيق الاشتراطات والمتطلبات الخاصة بهيئة السياحة والدفاع المدني ومشغل الفندق ، من خلال تقديمها لخدمات التصميم والتنفيذ والتجهيز لكافة غرف ومرافق الفندق . وذكر عباب أنه تم الانتهاء حالياً من مرحلة التصميم الخاصة بفندق “رادسون بلو الرياض” وجاري العمل على البدء بأعمال التنفيذ والتجهيز قريباً، ليكون الفندق ذي الخمس نجوم بمثابة قصة نجاح جديده تضاف الى نجاحاتنا السابقة وسجل تميزنا في هذا القطاع المهم .

يذكر أن شركة كيان الأعمال الرائدة في مجال تصميم وتنفيذ وتجهيز الفنادق والمنتجعات السياحية تأسسه عام ٢٠٠3 م ، عملت منذ نشأتها على تقديم مستوى متميز من الخدمات تشمل التصميم والتنفيذ والتجهيز لقطاعات مختلفة على راسها قطاع السياحة والفنادق والقطاع التجاري والسكني .

ومن جهة اخرى أشار المدير العام لشركة كيان الأعمال حسين عابد ا أن الشركة تمتلك بالإضافة ٕالى خبراتها التي تجاوزت ١7 سنه عدداً من المشاريع والمنتجات الخاصة بها بشكل حصري فضلاً عن توفر خيارات واسعة للتصنيع المحلي أو الاستيراد الدولي عبر شبكة من المصادر المتخصصة على مستوى أمريكا وأوروبا وأسيا تربطهم معنا علاقات شراكة استراتيجية .ولفت حسين ٕالى أن اتفاق الشراكة المبرم مع مشغل الفنادق العالمية “ورويك ” يعتبر ٕاضافة مهمة لأكمال الدائرة الحالية من الخدمات الأخرى التي تقدمها الشركة. ومع نية الشركة طرح الهوية الجديدة لها مطلع العام المقبل فٕاننا بذلك نكون قد أكملنا كافة الأستعدادات اللازمة لخدمة القطاعات المستهدفة في السوق السعودي بالشكل الصحيح . حيث ستتضمن الخدمات المقدمة من الشركة لعملاءها بالأضافة ٕالى الخدمات الأساسية تقديم حلول متكاملة للمستثمرين تحت مسمى مزود خدمات ٕاستثمار Investment Services Provider، تشمل هذه الخدمة طرح الأفكار الأستثمارية كخطوة أولى مع كافة الدراسات اللازمة من الناحية المالية والفنية لضمان جدوى المشروع ، وتنتهي بتحديد التشغيل الأمثل الذي يخدم ما تم التخطيط له في المشروع الأستثماري مروراً بالتصاميم الهندسية المطلوبة والموافقات والأعتمادات اللازمة لأنهاء تنفيذ المشروع . وبتقديم هذا النوع المميز من الخدمات الشاملة والمتخصصة تضمن الشركة حصول عملائها على أعلى العوائد من المشاريع الأستثمارية وبأقل مخاطر ممكنه . minimum risk – maximum profit .

وأختتم حسين حديثه عن أن شركة كيان الأعمال تعتبر الوكيل الحصري لعدد من مواد التشطيب عالية الجودة مثل ورق الجدران وموكيت الأرضيات وغيرها من المواد المتخصصة والمميزه اللازمة للمشاريع . كما حرصت شركة كيان الأعمال مؤخراً على تطوير منتج خاص بها يخدم قطاع السياحة والفنادق وهو عبارة عن غرف فندقية مسبقة الصنع مجهزة بكافة المتطلبات الفندقية ومتوافقة مع كل ٕ اشتراطات الأمن والسلامة تسعى من خلاله الشركة لتحقيق عامل السرعة والجودة في التنفيذ وبأقل التكاليف .

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

6 عوامل وراء ارتفاع الاستقدام.. والعقد الموحد يحد من «السمسرة»

روافد العربية: عهود الزهراني: كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن مراقبتها المستمرة لأسعار شركات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *