تتويجاً لتعاونها مع المطربة المغربية المتألقة زينب “لايكي” تطرح هاشتاج تحدي “دار العام” الجديد

 

روافد العربية/ وسيلة محمود الحلبي

أعلنت “لايكي”، إحدى منصات بث مقاطع الفيديو القصيرة الرائدة في المنطقة، عن تعاونها مع المطربة المغربية المتألقة زينت بالتنسيق مع شركة “بيليف” (Believe) للتوزيع. وتتويجاً لمناسبة الإصدار الأول للفيديو كليب الغنائي للمطربة زينت، طرحت “لايكي” هاشتاج تحدي “دار العام” الجديد، وهو الاسم ذاته الذي أطلق على أغنية زينب الجديدة ضمن ألبومها الغنائي المرتقب “برا المقارنة”.

وتجدر الإشارة إلى أن زينب أسامة التي تُعرف باسمها الفني زينب، قد بدأت رحلتها نحو الشهرة عندما ظهرت وتأهلت عن جدارة إلى الدور النهائي في برنامج ستار أكاديمي للعام 2014. وقبل ذلك، فازت زينب بالجائزة الأولى ضمن مسابقة الغناء في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة في العام 2013. ومنذ ذلك الحين، تمكنت زينب من أن تجذب نحوها اهتمام وأنظار الملايين من مشجعيها العرب من خلال صوتها العذب وأدائها الغنائي الأخاذ وإحساسها الموسيقي المرهف.

وقد انتهزت “لايكي” هذه الفرصة للتعاون مع زينب بالتنسيق مع “بيليف” (Believe)، وهي شركة الموسيقى الرقمية الرائدة عالميًا التي تدعم الفنانين والعلامات التجارية المستقلة، وأعلنت عن طرح هاشتاج التحدي الجديد لجميع متابعيها. وفي إطار هذا التحدي، تشجع “لايكي” جميع المشاركين على الغناء والرقص على إيقاع الأغنية وتصوير وإرسال مقطع الفيديو عبر الهاشتاج #Dar L3am. وسيشعر المشاركون في التحدي وكأنهم يغنون جنباً إلى جنب مع النجمة زينب. وتأمل “لايكي”، من خلال هذا الهاشتاج ومشاركة المطربة المتألقة زينب، إلى نشر السعادة والإيجابية من خلال الموسيقى، لا سيما في ظل هذه الأوقات الاستثنائية وغير المسبوقة. وعلق المتحدث باسم “لايكي” بالقول، “تُشكّل الموسيقى العامل المشترك الذي دائماً ما يجمع بين الناس، وفي ظل الوضع الراهن الذي نشهده جميعاً، يشعر الكثيرون حول العالم بنوع من العزلة. ونحن سعداء بتعاوننا مع زينب وانضمامها إلينا، لاسيما وأن صوتها الآسر وموهبتها الموسيقية الرائعة ستجعلنا أكثر قرباً من بعضنا البعض هنا في مجتمع “لايكي”. إن لدى النجمة زينب شغف كبير بالموسيقى، وبالتالي، فنحن نأمل أن يكون هذا الشغف والطموح بمثابة الحافز المشجع للناس الذي يمنحهم الثقة ويحثّهم على استعراض مواهبهم ومشاركتها مع الآخرين على “لايكي” من خلال هاشتاج التحدي الجديد هذا.”تكتسب “لايكي”، التي يبلغ عدد مستخدميها اليوم أكثر من 200 مليون، شهرة متنامية كمنصة مفضلة لإنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبإمكان المستخدمين إنشاء وتصوير مقاطع الفيديو القصيرة التي تختزن لهم أجمل الذكريات والمناسبات الخاصة على التطبيق، وذلك بمساعدة مجموعة واسعة من فلاتر الوجه والمؤثرات الخاصة. كما يتيح “لايكي” لمستخدميه التعبير عن أنفسهم بطريقة إبداعية وتأسيس علاقات تواصل هادفة ومفيدة مع نظرائهم من أفراد المجتمع الإلكتروني العالمي.

وبإمكان الراغبين بالمشاركة في التحدي لاستعراض مهاراتهم ومواهبهم الموسيقية، تنزيل تطبيق “لايكي” مجاناً من خلال “جوجل بلاي ستور” أو “آبل آب ستور”.

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

(وماخفي كان أعظم) يكشف معاناة استمرت 15 عاماً ..السنوسي تفضح خفايا النفوس المريضة

جدة ـ عبد الله الينبعاوي تتكلم الأديبة السعودية “وريف أسامة السنوسي”  عن النفوس المريضة، عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *