العرض الأول لفيلم (Life’s Good) للمخرج جاكسون تيسي

عبد الله الينبعاوي/ روافد

– تم عرض فيلم (Life’s Good) للمخرج الصاعد جاكسون تيسي بدعم من شركة إل جي إلكترونيكس على القناة الخاصة بشركة إل جي على منصة يوتيوب. يجمع الفيلم مقاطع الفيديو التي قدمها المئات من صانعي الأفلام الشباب من جميع أنحاء العالم. وينقل الفيلم الذي أنتجه تيسي للمشاهدين تأملًا جميلًا وعميقاً في الحياة يعكس رؤية المبدعين الشباب.

ويُعد فيلم (Life’s Good)، عنصراً رئيسياً في حملة LG Life’s Good التي انطلقت في شهر مايو المنصرم، والتي من خلالهم تم دعوة 531 مؤلفاً شاباً من 33 دولة لمشاركة أعمالهم الإبداعية مع جاكسون. وبدمج أفضل اللقطات أنتج تيسي قصة مدتها 20 دقيقة تعرض الأصوات المميزة لرواة القصص المرئية الناشئين من حول العالم، ووجهات نظر جديدة وموهبة تستحق الإعجاب. وقد حظي المشروع باهتمام كبير عبر الإنترنت، حيث حصد أكثر من 140 مليون ظهور وأكثر من 44 مليون مشاهدة إجمالية للمحتوى المتعلق بالفيلم على منصات التواصل الاجتماعي أثناء عملية الإنتاج.

وبهذه المناسبة قال تيسي: “أردت نقل المشاعر الإنسانية التي نمر بها جميعاً في حياتنا، بغض النظر عن انتمائنا لأي جزء من العالم”. وأضاف:”التعاطف هو مفتاحنا للتواصل مع بعضنا البعض، خاصة عندما نمر بأيام صعبة.” وخلال المعاينات الأولية التي جرت في وقت سابق من هذا الشهر ، تم الإشادة بفيلم تيسي القصير الذي ينقل رسالة تبعث روح التفاؤل وتعكس رؤية تيسي الفريدة.

وقالت ديفا فيليز من موقع New York Film Critics Online:” إنّ استكشاف رؤية الكثيرين من الشباب للحياة حول العالم من خلال فيلم (Life’s Good) يعد تجربة فريدة حقاً”. وتابعت: “يوضح الفيلم الاختلافات الجميلة بين البشر وبيئاتنا المختلفة، بينما يكشف أيضاً عن مدى ارتباطنا التام بالروح وكيف تأثرنا بجائحة كوفيد-19.”

يعرض الفيلم القصير ومدته 20 دقيقة جوانب مختلفة من الحياة الجيدة في ستة فصول وهي: الحياة الجميلة، والحياة كمجتمع، والحياة كفرد ، والحياة النابضة بالحركة، وحياة المغامرة، والحياة الجيدة. وتصور الفصول الخمسة الأولى مجموعة واسعة من الموضوعات تتضمن جمال الطبيعة، وحيوية الحركة الجسدية، والنمو الذاتي

الذي نتج عن أوقات العزلة، بالإضافة إلى التماسك والدفء مجتمع مترابط. أما الفصل الأخير فهو يصور يصور جيل شباب اليوم متحدًا في الاحتفال بالحياة، وينهي الفيلم ببلاغة.

عرضت إل جي المقطع الدعائي لفيلم (Life’s Good)على لوحاتها الإعلانية الرقمية في تايمز سكوير بمدينة نيويورك وميدان بيكاديلي سيركز في لندن. كما سيُعرض الفيلم القصير (Life’s Good) خلال الأسابيع المقبلة في مهرجانات مختارة للأفلام. وهو يعرض حالياً على قناة إل جي غلوبال في منصة يوتيوب.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ثلاثية السديري تقدم لقاء فريد بعنوان كيف تبني شخصية طفلك

الرياض _عبدالعزيز عطية العنزي  ضمن نشاطها الأسبوعي استضافت ثلاثية السديري مساء الثلاثاء الماضي الثامن من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *