” 200 إعلامي و إعلامية في البرنامج التدريبي لتغطية الراليات وسباقات الفورمولا “

 

عبدالله الينبعاوي_جدة

 

 

اختتم الإتحاد السعودي للإعلام الرياضي اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020 المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي المتخصص في التغطية الإعلامية للراليات وسباقات الفورمولا، الذي نُظم بالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بمشاركة أكثر من 200 إعلاميًا وإعلامية، إذ يأتي البرنامج بالتزامن مع إعلان المملكة العربية السعودية ، لاستضافة أبرز السباقات العالمية في عام 2021 كرالي داكار والفورمولا إي وفورمولا1.

 

وقدم البرنامج المحاضر خليل بشير الإعلامي المتخصص في سباقات الفورمولا 1، وقدم نبذة تفصيلية عن أنواع السباقات ونوعية المركبات والمصطلحات الصحيحة لكل سباق، بالإضافة إلى كيفية تغطية هذه السباقات إعلاميًا من خلال الإعلام المقروء والمسموع والمرئي.

 

وكان الإتحاد السعودي للإعلام الرياضي قد أعلن في وقت سابق عن ترشيح أبرز المتفاعلين، للمشاركة في المرحلة الثانية من البرنامج وهي عبارة عن دورة مكثفة لفنون التغطية الإعلامية وتطبيقات عملية للعمل الصحفي في سباقات الفورمولا أي التي تستضيفها المملكة في فبراير القادم 2021 بالدرعية.

 

يذكر أن البرنامج التدريبي المتخصص في التغطية الإعلامية للراليات وسباقات الفورمولا هو البرنامج الثاني المتخصص في الألعاب المختلفة الذي يقيمه الاتحاد خلال شهرين، وذلك بعد ختام البرنامج المتخصص في التغطية الإعلامية لسباقات الهجن في نوفمبر الماضي بمشاركة 99 إعلامي وإعلامية.

عن أحلام البليهشي

شاهد أيضاً

أسباب بقاء فيتوريا في الرياض رغم إقالته من النصر

أثيرت تساؤلات عديدة حول سبب بقاء المدرب البرتغالي روي فيتوريا في الرياض رغم إقالته من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *