مجموعة أبها (عطاء ووفاء )تزور محافظة بيشة

بيشة / يحيى مشافي عسيري 

بناءً على دعوة  من أهالي محافظة بيشة ، قامت مجموعة أبها (عطاء ووفاء)  برئاسة الأستاذ ناصر عبد الله العواد ، وعدد من وجوه المجتمع من أكاديمين وتربويين وإعلاميين ورجال أعمال يرافقهم محافظ بيشة الأسبق حسين آل زلفه بزيارة للمحافظة ،وقد تضمنت الجولة  زيارة الأستاذ حسين آل زلفه باستراحته ببيشه ، ثم زيارة رجل الأعمال الشيخ عبد الله الشاعر وأسرته ، وحضور حفل العشاء بمنزل الأستاذ جلوي آل كركمان مدير عام تعليم عسير الأسبق ،كما أدى الجميع واجب العزاء للأستاذ سياف آل خشيل ولأسرته وآل المطوع في وفاة شقيقة الأستاذ سياف.
وكانت المجموعه قد لبت دعوة الشيخ خالد جلوى بالزهر شيخ قبيلة معاويه بقصره بمحافظة بيشه ، وذلك بحضور عدد من وجهاء بيشة وبعض المسؤولين والأكاديمين والإعلاميين .

وقد ألقى الشيخ خالد جلوى كلمة ترحبيه بالضيوف والحضور ،أكد أنها مناسبة غالية بتشريف مجموعة أبها عطاء ووفاء محافظة بيشة ، وتلبية دعوته وقال هذا من دليل التقارب بين أبناء المجتمع السعودي عامة ومنطقة عسير خاصه ، ودعا الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولى عهده الأمين الساهرين على هذا الأمن الذي سهل لنا التقارب ، مشيدا باسمه وكل أبناء بيشه بجهود الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير الذي يحرص على تطوير منطقة عسير عامة وبيشة خاصة.
ثم ألقيت عدد من القصائد للشاعر مفلح بن مثاعي ، وفالح بن قباس ثم ألقى عضو مجموعة أبها (عطاء ووفاء) محمد عبد الله بهران قصيدة شكر ووفاء للمحتفى بالمجموعه ولأهالي بيشه عامة.
وكانت قد دارت أحاديث ماتعة في منزل الشيخ خالد بالزهر والشيخ عبد الله الشاعر والأستاذ جلوي آل كركمان أحاديث  عن الوطن وقيادته ، وما تتمتع به بيشة من نهضه متقدمة كجزء من منظومة هذا الوطن ، وكذلك زيارات ولاة الأمر للمحافظة ومنهم الملك عبد الله رحمه الله الذي زارها مرتين وافتتح خلالهاسد بيشة الكبير.
وكذلك ذكريات ومواقف مشرفة بين أهالي بيشة ، ومحافظها السابق الأستاذ /حسين بن زلفه.كما قدم الشاعر محمد بهران قصائد وألحان شعبية كانت محل إعجاب الجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الكاتب الصحفى الأستاذ حامد الظاهري عريسا ألف مبروك

روافد / أسرة التحرير :  في ليلة جمعة ، ومع انتصاف شهر رجب المحرم ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *