رئيس بلدية محافظة القريات يعقد إجتماعآ لمناقشة نقل الورش

عبد العزيز الشراري / روافد القريات

 

ترأس رئيس بلدية محافظة القريات المهندس سميحان بن محمد الشمري،  ” اليوم ” اجتماعاً بمكتبه بأعضاء اللجنة المشكلة لبدء نقل الورش بكافة مسمياتها وانشتطتها للقطع الاستثمارية للصناعية الجديدة من داخل المحافظة إلى موقعها الجديدة.

وأوضح رئيس البلدية المهندس الشمري،  أن اللجنة بدأت أعمالها (الأربعاء) الموافق ١٤٤٢/٥/١ هجري وفق جدول زمني تم تحديده لبدء نقل الورش بكافة مسمياتها وانشتطتها التي مع أصحابها عقود نظامية لدى البلدية لمقرها الجديد،  الواقع( شمال الطريق الدولي )،  وأضاف أن الورش الصناعية القديمة بالقرب من الأحياء السكانية شوهت المظهر الحضاري والتنموي للمدينة،  لاسيما مع التلوث البيئي والبصري الذي أحدثته في أماكن تواجدها.
واكد أنه سيتم منح مهلة لأصحاب العقود الاستثمارية بالصناعية مهلة ( 15 ) يوم لمراجعة البلدية لاطلاعهم على آلية النقل وتسليم القطع القديمة للبلدية وتسديد المستحقات السابقة أن وجدت من عقودهم حتى يتسنى لهم الدخول بالسحب على الأراضي الجديدة.
وأضاف بأنه سوف يتم توزيع القطع (بالقرعة) على أن يتم السحب لجميع المستثمرين بالصناعية الجديدة بالقرعة حسب الأنظمة واللوائح والتعليمات،  وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح الثلاثاء الموافق ١٤٤٢/٦/٦ هجري بمقر المركز الحضاري بالقريات.
وأشار بأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات والأنظمة المتبعة حيال سحب القطع ( الورش في الصناعية القديمة )،  داعيا جميع أصحاب العقود إلى التعاون مع البلدية لبدء النقل في التاريخ المحدد.
مؤكداً متابعة وحرص وتوجيهات أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز وسعادة أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان لكافة أعمال البلدية.

عن ورده الكيال

شاهد أيضاً

‏الشؤون الإسلامية تنفذ 10 دورات تدريبية عن بعد في البوسنة والهرسك

  وردة الكيال/ روافد المدينة  نفذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمركز خادم الحرمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *