احتفالاً باليوم الوطني السعودي 91..عمل وطني جديد بعنوان (كلمة وفا)

عبد الله الينبعاوي/ روافد

أغنيه وطنية جديدة تظهر للنور خلال اليوميين القادمين بالتزامن مع “يوم الوطن 91″، حيث تحلق الفنانة السعودية طروب بجناحي الموسيقار الرائع الدكتور عبد الرب ادريس ، والشاعر المبدع أحمد فلاح الرويلي بعمل وطني جديد بعنوان ” كلمة وفا” في اليوم الوطني المجيد.
وتحمل الأغنية كلمات حماسية، حيث تقول مطلع كلماتها:

رفرف على سقف العلا .. حلق علمنا
يكتب على تاج الفخر .. اسمك وطنّا
عاش الملك .. عاش الوطن .. عاشت بلدنا..

وعبر الموسيقار الدكتور عبد الرب ادريس عن سعادته بكل الأعمال الوطنية التي قدمها لحنا وغناءً من أجل الوطن الغالي ، ويأتي هذا التعاون مع الشاعر المتميز أحمد الرويلي تزامنا مع اليوم الوطني ٩١ بصوت الفنانة الواعدة طروب ليقدم إهداء وفخراً للوطن .
ويقول الشاعر أحمد فلاح الرويلي: من دواعي الفخر أن تتحرك مشاعرنا باسم الوطن المعطاء، فخرا واعتزازا، وبهذه الكلمات نجدد عهد الولاء والانتماء والوفاء لوطننا الغالي على قلوبنا جميعا، وخصوصا عندما تبرز هذه المشاعر بنغم الموسيقار الدكتور عبد الرب إدريس وتقدم بصوت فنانة سعودية وصوت مميزه “طروب”، اهداءً وافتخاراً بهذا الكيان العظيم.

من جهتها، عبرت الفنانة طروب عن سعادتها بهذا العمل الوطني و بالتعاون مع الموسيقار الرائع الدكتور عبد الرب ادريس وشكرته على ثقته بصوتها ، كما شكرت الشاعر المبدع أحمد الرويلي، على هذه الفرصة وكلماته الرائعة.

وقالت: “يمثل العمل محطة مهمة في حياتي الفنية، لأنه يرتبط بيوم غالي على قلوب كل السعوديين، ويعتبر فرصة كبيرة للتواصل مع الجمهور السعودي الذي ينتظر هذه المناسبة بشغف، ويشعر بالفخر والاعتزاز عندما يسمع كلمات تمجد في الوطن وتعكس حالة النشوة التي يعيشها الشعب النبيل وقيادته الرشيدة”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

آل عثمان يصدر سلسلة علمتني الحياة ( أربعة أجزاء)

فهد السميح/ الرياض أصدر الدكتور عثمان بن عبدالعزيز آل عثمان سلسلة علمتني الحياة ( أربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *