نادي الكومنولث العالمي يعين الدكتور الشريف محمد الراجحي “سفير عالمي لريادة الاستثمار والاعمال”

روافد / هدى الخطيب
أعلن نادي الكومنولث لريادة الأعمال عن اختيار الدكتور “الشريف محمد الراجحي” كسفير عالمي لريادة الأعمال كممثل عن المملكة العربية السعودية في نادي رواد الكومنولث الذي يتكون من آلاف الشركات في جميع أنحاء دول الكومنولث وعددها 54 دولة، ويحظى النادي بدعم من فريق الخبراء المحترفين المعروفين في مجال ريادة الأعمال والمؤسسات التجارية بهدف تسهيل مهام الشركات الصغيرة ورواد الأعمال وإلهامهم بالأفكار المبتكرة وتمهيد الطريق أمامهم لمزيد من النجاح والتطور على صعيد مشروعاتهم.

ويهدف نادي رواد الكومنولث العالمي (CEC) إلى خلق فرص جديدة من خلال الجمع بين الأعمال التجارية وربط الأعمال بالشركاء التجاريين والمؤسسات المالية.. كذلك المساعدة في جمع التمويل وإدارة المشاريع .

الجدير ذكره أن الدكتور الشريف محمد الراجحي تبوأ العديد من المناصب منها نائب الرئيس بجامعة الشعوب العربية للعلاقات الدولية، وسفير النوايا الحسنة، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بالسعودية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة، والعضو الفخري للاتحاد الوطني لحقوق الإنسان العالمية واتحاد الشؤون الإنسانية ريجيد، وسفير الأيتام بجدة، والعضو الاستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة، وعضو المجلس الاستشاري لجمعية الأيدي الحرفية، وعضو مجلس الإدارة بصحيفة “عين الوطن“، وعضو الشرف بصحيفة “أضواء الوطن“، وعضو الشرف لصحيفة الأنباء العربية ان نيوز ، ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي”، والرئيس الفخري لمجلس أعضاء “الحدث”.

وتقدم بالتهنئة السيد روبن رفيق مؤسس ورئيس نادي رواد الأعمال في الكومنولث للدكتور الشريف محمد الراجحي على هذا المنصب وتمنى له كل التوفيق في رحلتها القادمة في مجال ريادة الأعمال.

كما تلقى الدكتور الشريف الراجحي التهنئة من الآنسة راما نزار المنسقة العالمية للنادي، التي أبدت إعجابها بمسيرته في مجال العمل الاقتصادي وريادة الأعمال، وخبرته الطويلة وعمله الدؤوب في العمل الاجتماعي التطوعي أيضا.

وبهذه المناسبة أعرب الدكتور الشريف محمد الراجحي عن تقديره وشكره لنادي الكومنولث لريادة الأعمال على ثقتهم واختيارهم له، وتمنى لأعضاء النادي كل التوفيق في مهامهم.

وأضاف “يسعدني أن أكون جزءاً من أعضاء فريق نادي الكومنولث العالمي لريادة الأعمال، والعمل معهم في مهمتهم التي ستؤدي إلى عالم ومجتمع اقتصادي أفضل في ظل جائحة فيروس كوفيد-19، والتي تحتاج إلى تكاتف الجميع للخروج من تبعاتها، سأسعى جاهداً لأن أكون عضوا فاعلا ومؤثرا ك ” سفيراً عالمياً” للنادي وأيضاً كسعودي تشرفت بهذا المنصب بعد مسيرة طويلة مع العمل الاقتصادي بشكل عام والعمل التطوعي لأكثر من 35 عام”.

وأضاف الراجحي ان هذا المنصب فرصة طيبة لفتح المزيد من الفرص أمام المؤسسات والجمعيات السعودية المعنية بريادة الأعمال وللربط مع قطاعات جديدة من أصحاب المؤسسات ورواد الأعمال من 54 دولة (تمثل دول الكومنولث) بما يوفره ذلك من أفكار وفرص حقيقية للأعمال والتجارة والنجاح وتحقيق الذات لكل مجتهد من أبناء المملكة العربية السعودية والعالم بشكل عام”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

صاحبة السمو الملكي نجود بنت هذلول بن عبدالعزيز تدشن سوق الليالي المضيئة بالرياض

فهد السميح/ الرياض دشنت صاحبة السمو الملكي الأميرة نجود بنت هذلول بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *