مركز د. بسام الطبي لأمراض الكلى يستقبل فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة ٩١

روافد العربية/ د. وسيلة محمود الحلبي

بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ٩١ قام فريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة بزيارة لمركز د. بسام الطبي لأمراض الكلى لزيارة مرضى الكلى ومشاركتهم أفراح الوطن بذكرى اليوم الوطني 91 وتقديم الهدايا لهم وتهنئتهم بهذا اليوم المجيد .

حيث استقبلتهم الأخصائية الاجتماعية أمل الشيباني واصطحبتهم في جولة على أقسام الكلى حيث قام أعضاء الفريق بزيارة المرضى وعددهم حوالي 45 مريض وباركوا لهم ذكرى اليوم الوطني وقدموا لهم الهدايا وتمنوا لهم الشفاء العاجل . هذا وقد شارك في الجولة كل من استشاري أمراض الكلى بالمركز الدكتور محمد صبري الأخصائية الاجتماعية الأستاذة أمل الشيباني ومدير الحسابات الأستاذ محمد مصطفى .

وفي نهاية الجولة تم استقبال أعضاء الفريق في مكتب المدير التنفيذي الدكتور بسام الحمصي الذي رحب بأعضاء الفريق وشكرهم على مبادرتهم الإنسانية ثم قام قائد الفريق الكابتن حسن العبسي بالتعريف بفريق جدد حياتك التطوعي لجودة الحياة والهدف من تأسيسه ،  بعد ذلك قدم الدكتور بسام الحمصي شرح طريقة آلية عمل المركز وفي نهاية البرنامج تم تكريم الأعضاء من قبل الدكتور بسام المدير التنفيذي للمركز .

والأعضاء المكرمين هم المهندس عادل عثمان الراعي للبرنامج والكابتن حسن العبسي قائد الفريق والأستاذة نيران العمران نائب القائد والأستاذ عبد العزيز المقرن المشرف العام على الفريق وكل من الأعضاء المساعدين :الأستاذ منصور بن حسن والأستاذ طلال هادي ساكت والأستاذ عبد العزيز بن محمد والأستاذ ثامر التركي والأستاذة نورة الدوسري والأستاذة فهدة الزامل والأستاذ عثمان منصور بن حسن.

تجدر الإشارة إلى مركز الدكتور بسام الطبي لأمراض الكلى هو مركز متخصص لغسيل الكلى ويعتبر من أفضل المراكز التخصصية في غسيل الكلى على مستوى المملكة ويعالج العديد من “الحالات الفقيرة جدا” وهذه الحالات تتمنى من “يتبناها علاجيا” من رجال الأعمال وسيدات الأعمال وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية ورؤية 2030 .

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

أصغر سفيرة للنوايا الحسنة وأخيها عبد العزيز يبادرون بزيارة مرضى الكلى في مركز الدكتور بسام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *