وزارة الشؤون الإسلامية بعسير تواصل الاحتفال باليوم الوطني 91

يحيى مشافي/ أبها:

واصل فرع الوزارة بمنطقة عسير ممثلة بإدارة الإعلام والاتصال المؤسسي بالفرع أعماله وبرامجه المتزامنة مع اليوم الوطني 91 .
حيث نظم فعالية لمنسوبيه بتوجيهات المدير العام لفرع الوزارة أحمد بن عبدالله الخيري ، للمشاركة والتعبير عن المشاعر الوطنية والانتماء ، وتخليد هذه المناسبة الغالية على قلوب المواطنين ، وتجسيد عمق الولاء والانتماء لهذه البلاد المباركة .

وفي كلمة مدير فرع الوزارة التي ألقاها رحب ــ في بدايتها ــ بالجميع، رافعاً التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظهم الله ــ
ولمقام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بذكرى اليوم الوطني.. مشيراً إلى أن هذا اليوم يعد ذكرى غالية للحمة، ووحدة صف تاريخية سطرها الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ــ رحمة الله .

وقال فضيلته : إن المملكة تشهد تطوراً وتقدماً أمام العالم أجمع من خلال الإنجازات العظيمة على كافة الأصعدة داخليا وخارجيا، والتي تواكب رؤية المملكة (2030)، وما تحققه من إنجازات في شتى المجالات العلمية والاقتصادية والسياسية والإعلامية وغيرها، وأن ذلك هو بفضل الله تعالى ثم بالدعم السخي والمتابعة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهم الله ــ.. مبيناً أن وطننا يسير بخطى ثابتة نحو التقدم والازدهار لمستقبل واعد بالخير والعطاء .
وتأتي هذه الاحتفالية بتوجيه ومتابعة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ .حفظه الله

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“الصحة”: المرحلة الحالية تتطلب استكمال التحصين بالجرعتين أو التنشيطية

شددت وزارة الصحة، اليوم (الثلاثاء)، على أن المرحلة الحالية تتطلب استكمال التحصين بأخذ لقاح كورونا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *