صحة الجوف تطلق حملة أعط الوطن خطوة

عبدالعزيز العنزي: سكاكا

أطلقت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف حملة #أعط_الوطن_خطوة, بمناسبة اليوم الوطني , وقالت “الصحة” بالجوف, أن الحملة تهدف إلى حث المترديين لأخذ لقاح كورونا أن يقدم هذه الخطوة الذي يحتاجها هو ومن حوله والوطن.

وقالت أن الحملة شملت على إنتاج فلم رئيسي, وشملت على جناح في مواقع احتفالات المنطقة قدم التوعية للزوار, وحثهم على تحصين عائلتهم وأجاب على الاستفسارات عن جرعات لقاح كورونا, كما تم تخصيص فريق جوال في المواقع العامة لحث المجتمع على ذلك, كما قام فريق باستقبال المستفيدين اليوم بالورود في مراكز اللقاحات بالمنطقة.

من جهته رفعت صحة الجوف عدد مراكز اللقاحات إلى 14 مركز في قرى ومراكز المنطقة تسهيلاً للوصول إلى أخذ لقاح كورونا.

وكانت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف نفذت 300 جولة ميدانية في حملات الحث على أخذ لقاح كورونا من بداية شهر سبتمبر, كما نفذت حملة “اسألني عن اللقاح” في 10 مواقع بالمنطقة.

وقالت الصحة بالجوف أنه بلغ عدد المستفيدين 30.000 مستفيد من حملات التوعية لأخذ لقاح كورونا, مشيرة إلى أنه تم تنفيذ حملة “اسألني عن اللقاح بـ 10 مواقع في مدن ومحافظات الجوف, حيث شملت الحملة على ركن وأطباء يقدمون الاستشارات بخصوص لقاح كورونا, ونفذت عدد من الجولات الميدانية بمشاركة فريق التطوع الصحي في الحدائق والمنتزهات ومهرجانات المنطقة لحث المجتمع على أخذ اللقاح, كما نفذت حملة وزارة الصحة #كملها, والتي تحث المجتمع على المبادرة لأخذ الجرعة الثانية من لقاح كورونا ليكتمل التحصين.

وحثت صحة الجوف الجميع على استكمال جرعات لقاح كورونا.

عن عبدالعزيز عطيه العنزي

شاهد أيضاً

“مشاركة فريق صنائع المعروف التطوعي بالمدينة المنورة اجتماع أمانة المدينة المنورة”

أحلام قاسم البليهشي/ المدينة المنورة شارك اليوم الاثنين 1443/4/24هـ فريق صنائع المعروف التطوعي بالمدينة المنورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *