مكتب الإشراف التربوي فرع الشمال يحتض ركن جمعية “كيان “باحتفاله باليوم الوطني 91

روافد العربية/ د. وسيلة محمود الحلبي

احتضن مكتب الإشراف التربوي فرع “الشمال” ركن جمعية كيان باحتفاله باليوم الوطني 91 وذلك بحضور مديرة المكتب الأستاذة فوزية السبتي، ومديرة الوحدة الأستاذة هيا المطيري، والأستاذة نورة الصليهم.

هذا وأقيم هذا الركن الذي أشرفت عليه الأستاذة فاطمة النويصر والأخصائية أحلام عبد الرحيم وزهرة كيان ريام الجاسر ضمن البرنامج الثري الذي وضعته جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة للاحتفال باليوم الوطني 91 وتهدف مشاركة الجمعية لمشاركة المجتمع في المناشط والمناسبات الخارجية .

وتم من خلال الركن التعريف بالجمعية وأهدافها وجهودها في خدمة الأيتام مع تقديم نموذج حي من أبنائنا الناجحين وهي الابنة “فاتن عبد الرحمن” التي عرضت تجربتها مع الاحتضان وكيف تغلبت على صعوبات الحياة وقد نال الركن إعجاب الأستاذات في مكتب شمال وأثنوا على كل ما تقوم به الجمعية من جهود مباركة لتمكين أبنائها الأيتام وتجويد حياتهم ودمجهم بالمجتمع وتدريبهم وتوظيفهم ليصبحوا أعضاء فاعلين بالمجتمع .

هذا وقد أثنت مديرة المكتب الأستاذة فوزية السبتي على جهود جمعية كيان وما تقدمه لهذه الفئة الغالية على القلوب سائلة الله أن يكون ذلك في موازين أعمال منسوباتها والقائمين عليها هذا وقد قامت الأستاذة فاطمة النويصر بجهود كبيرة لنجاح الركن وتفعيله وجذب الأنظار إليه

تجدر الإشارة أن هذا اليوم حفل أيضا بمشاركة أركان عدد من مدارس شمال الرياض .

عن وسيله الحلبي

شاهد أيضاً

جمعية كيان للأيتام تشارك للسنة الثالثة بمعرض الرياض الدولي للكتاب روافد العربية / د . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *