ملاحظة الدمام تحتفي باليوم الوطني 91

بحضور ورعاية كريمة من سعادة مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية لقطاع التنمية الأستاذة – ابتسام بنت عبدالله الحميزي وبحضور كل من سعادة مساعد المدير العام للعمليات الأستاذ حمود الشريده وسعادة مدير إدارة الإشراف على الفروع الإيوائية الأستاذ فهد بن راشد بن علي العميره وبالتعاون مع مجمع مدارس عبدالله بن حذافة بالدمام، اليوم احتفالية ( مشاعر وطن )بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة وذلك على مسرح الدار , مع مراعاة الاجراءات الاحترازية والبروتكولات الوقائية من فايروس كورونا.

وتضمن الاحتفالية عرض مرئي بعنوان “مشاعر وطن ” ومشاركة أبناء الدار بإلقاء قصائد شعرية عن المناسبة الوطنية, ومشاركتهم في العرضة السعودية، كما اشتمل التنظيم على معرض يمثل أعمال الأبناء وفرحتهم بهذا اليوم الوطني.
وأكد مدير الدار الأستاذ – سعيد بن صالح الشهراني ، إنّ اليوم الوطني ليس مناسبة احتفال وحسب، بل هو موعد لتجديد الانتماء الوطني وتجديد العهد والبيعة للملك السّعودي وولي عهده الشاب، لمتابعة مشوار التحديث والتطوير.

وأبان أن الميدان التربوي يحتفي بهذه المناسبة ليستشعر أمانة المسؤولية التي تمليه عليه رسالته التربوية نحو ناشئة الوطن وربطهم بمكونات وطنهم وتعزيز قيم الولاء والانتماء وتعهدهم بترسيخ مبدأ العطاء والتعرف بأهمية اللحمة الوطنية وجعلها شعاراً.
من جانبه قدم مدير وحدة جمع الاستدلالات بالدار النقيب – عماد الغامدي تهنئته بهذه المناسبة للقيادة الرشيدة حفظها الله وأن يديم النعم على هذه البلاد وأن يحفظ قادتنا وأن يجعلنا عونا لهم في خدمة هذه البلاد مختتما كلمته بوطن لا نحميه لا نستحق العيش فيه.
بدوره أوضح قائد مجمع مدارس عبدالله بن حذافة الأستاذ – محمد السبيعي، دور المدرسة في تنمية الحب والولاء للمليك والوطن واعداد جيل يساهم في بناء الوطن بما يتوافق مع رؤية 2030
وفي ختام للحفل كلمة لراعي الحفل الأستاذة ابتسام بنت عبدالله الحميزي والتي بدورها أثنت على الجهود المقدمة من قبل الدار لإقامة الفعالية بشكل يليق بقيمتها.
من جانبه قدم العميرة شكره وتقديره على هذه الدعوة للحضور وقال في كلمته أن مناسبة اليوم الوطني وما تمثله من مشاعر الحب ومظاهر الاحتفال هي تعبير عن الفخر والاعتزاز لملاحم بطولة موحد البلاد الملك عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وجهود العطاء ومواصلة البناء وشكر الجميع على جهودهم.

.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

استمرار الدراسة حضورياً للمرحلتين المتوسطة والثانوية وعن بُعد للمرحلة الابتدائية مع بداية الفصل الدراسي الثاني

عبدالعزيز العنزي يبدأ بعد غد الأحد الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 1443هـ، وذلك بعودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *