السفير التونسي بالأردن يستقبل وفد أكاديمية ثري إم انترناشيونال للتدريب

وعد فهد الأحمدي/ روافد

تشرف وفد أكاديمية ثري إم إنترناشونال للتدريب والتطوير والاستشارات برئاسة د. جاسم المطيري بتكريم تونس الخضراء ممثلة بمعالي الوزيرة د. نزيهة العبيدي و ذلك لجهودها الجبارة في خدمة المرأة، وتمكينها لجعلها قيادية و الدفاع عن حقوقها بغض النظر عن الديانة و اللون ..و قد تم ذلك عن طريق السفارة التونسية بالاردن.
حيث استقبل معالي السفير د. خالد السهيلي سيادة د. جاسم المطيري بكل حفاوة و ترحيب ، و تبادل الطرفان سبل التعاون في مجال التدريب و برامج التطوير و المؤتمرات و المحافل الدولية لتحقيق التنمية المستدامة ، كما رحب معالي السفير برؤية الأكاديمية نحو تنمية و تمكين الشباب و أبدى رغبته لتدريب و تمكين الشباب و المرأة في تونس من قِبل الأكاديمية ،و أبدى استعداده لتقديم كل التسهيلات لذلك. كما أبدت أكاديمية ثري إم انترناشونال استعدادها لتقديم خدمة التدريب لتونس الخضراء و أهلها من خلال مدربين أكفاء تفخر بهم الأكاديمية.
هذا و تم الاتفاق على التواصل المستمر بين الأكاديمية و السفارة كما أوصى معالي السفير بالتواصل المستمر مع معالي الوزيرة د. نزيهة و ذلك لنشاطها و جهودها الملحوظة في مجال تنمية المرأة لتكون داعما للمجتمع في رقيه و تطوره.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

عاجل.. وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد

أعلنت وكالة أنباء الإمارات، اليوم الجمعة، وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.