التوكيلات العالمية للسيارات تكشف عن “شيفروليه كورفيت C8”

جدة/ عبد الله الينبعاوي

قامت التوكيلات العالمية للسيارات بالكشف عن أول سيارة “شيفروليه كورفيت C8” 2021م بتحديثاتها الجديدة معلنة عن انطلاقها رسمياً بالسوق السعودي بحضور السيد محمد صلاح عبد الجواد الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة التوكيلات العالمية للسيارات، في إحتفال خاص ومميز حضره نخبة من رجال الأعمال وصفوة من الشخصيات الإجتماعية الهامة وأعضاء نادي كورفيت السّعودية.

وبعد الإعلان الرسمي عن التدشين تم تسليم أول مالك لهذه السيارة السوبر رياضية إلى الشريف أحمد فهد آل غالب الذي قام بزيارة لمعرض التوكيلات العالمية للسيارات بجدة، واستلامه سيارته “كورفيت C8 ” ليكون أول مالك لهذا الطراز المميّز في المملكة. وتقديراً منهم لهذه الخطوة من قبل السيد آل غالب، قامت شركة التوكيلات العالمية للسيارات بتقديم شهادة تقدير للمالك الأول، لكونه من أقدم عملاء الشركة، ومحبّي طراز كورفيت وذلك منذ عام 1987م.

الجدير بالذكر، أن سيارة كورفيت الرياضية المرموقة تتمتع بشهرة عالمية وتحتل مكانة بارزة ومتقدمة بين السيارات الرياضية العالمية الأكثر شهرة وتميزاً، ويأتي هذا الطراز “كورفيت C8” الذي أعيد تجديده بشكل كامل، بمحرّك جبّار ذو ثمانِ إسطوانات، ولأول مرة يكون موقعه في الخلف وليس في الأمام، وهو بسعة 6.2 ليتر، ينتج قوة هائلة تبلغ 495 حصاناً، بحيث تنطلق السيارة من الصفر لسرعة 100 كيلومتر خلال 2.9 ثانية ..!

تتضمن التغييرات التي طرأت على شيفروليه كورفيت C8 2021 لونين جديدين، هناك لون فضي لامع معدني، و Red Mist Metallic Tintcoat يحل محل Long Tint Redic Tintcoat يبدو اللون القرمزي الجديد أغمق قليلاً من اللون الحالي.

يمكن أن يضيف العملاء أيضاً ازدهاراً إلى المظهر الخارجي لـ كورفيت 2021 مع خطوط تمتد من الأنف إلى الذيل، وهي متوفرة الأن باللون الأزرق والبرتقالي والأحمر والأصفر.

كما هو الحال في التحديث الأخير ل كورفيت C8 2021، فإن إختيار هيكل Rapid Blue وخطوط السباقات البرتقالية يتيح للعملاء الحصول على كسوة سباقات السيارات الخليجية الشهيرة. إنها نظرة رائعة على السيارة الرياضية الخارقة كورفيت.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزير الصناعة: توطين الوظائف لا يقل أهمية عن توطين الصناعة ذاتها

قال وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر الخريف، إن لدى القطاع الصناعي فرصة كبيرة لخلق وظائف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *