الدائر تحتفل باليوم الوطني ال91

يحيى مشافي/ جازان

رعى محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة حفل محافظة الدائر بمنطقة جازان، بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ 91 بحضور رؤساء المراكز و مدراء الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين و مشائخ القبائل و الآهالي وذلك بالمركز الحضاري، وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية .

ودشن المحافظ لحظة وصوله معرض ذوي الهمم التطوعي بالداير والذي احتوى على عدة أركان لخدمة المعاقين وتسهيل مهامهم وتوفير أجهزة لخدمتهم بالتعاون مع الجهات الحكومية والخيرية ورجال الأعمال.
بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القران الكريم , ثم ألقى محافظ الدائر كلمة أكد فيها أن من نعم الله العظيمة علينا أن تمر بنا ذكرى اليوم الوطني الغالية في كل عام ونحن ننعم بالأمن والاستقرار، لنسترجع معها الجهود التي بذلها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – لتوحيدها وترسية دعائم أمنها واستقرارها، وما بذله أبناؤه من بعده من تضحيات كبيرة في سبيل أن ننعم في هذا البلد بالرخاء والأمن والرفاهية.
كما رفع فيها التهنئة إلى القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الوطنية، وإلى أبناء الوطن الغالي ، ولكل فرد في قواتنا المسلحة وجميع جنودنا المرابطين على حدود وطننا، داعيا الله تعالى أن يحفظ أمننا واستقرارنا.

عقب ذلك توالت فقرات الحفل التي تضمنت قصيدة شعرية للشاعر حامد بن جابر المالكي ثم عرض حماة الحدود قدمه حرس الحدود.
بعد ذلك دشن المحافظ المعرض الإفتراضي للدوائر الحكومية بمناسبة اليوم الوطني ثم أوبريت (هي لنا دار).
بعدها قدمت لجنة التنمية الإجتماعية بالداير مبادرة (شكراً للشهيد) والتي قدمت فيها خصومات للشهداء بالتعاون مع رجال الأعمال بالداير واختتم الاحتفال بالتكريم.

تلى ذلك احتفال المسرح المتنقل الذي جاب شوارع المحافظة بمشاركة الجهات الأمنية والخدمية والمواطنين احتفالاً بيوم الوطن ال 91.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

اليوم..المملكة ترفع تعليق القدوم المباشر عن 6 دول من بينها مصر

أكدت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي أنه ابتداءً من اليوم الأربعاء، يبدأ رفع تعليق القدوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *