جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تحقق بطولة تايكوندو الجامعات

جـدة:عبد الله الينبعاوي
حققت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بطولة التايكوندو الأولى في فعاليات الموسم الرياضي الثاني عشر للجامعات السعودية، فيما جاءت جامعة الملك عبدالعزيز بالمركز الثاني وجامعة الملك سعود بالمركز الثالث..
ورعى سعادة رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الأستاذ الدكتور خالد بن صالح المزيني ختام البطولة نيابة عن معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وقام بتتويج الفرق الفائزة في البطولة التي اقيمت على ملاعب القرية الرياضية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بحضور عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور مسعود القحطاني والأمين العام للإتحاد الدكتور عبدالإله الصلوي ومدير البطولة الدكتور أحمد السنتلي اللذين شاركوا في تتويج الفرق الفائزة التي جاءت نتائجها على النحو التالي:

وزن (54)
الأول: جامعة الملك عبدالعزيز
الثاني: جامعة الملك فيصل
الثالث: جامعة الإمام عبدالرحمن
وزن (58):
الأول: جامعة الإمام عبدالرحمن
الثاني: جامعة جدة
الثالث: جامعة الملك عبدالعزيز
‏وزن (63):
الأول: جامعة الملك عبدالعزيز
الثاني: جامعة الإمام عبدالرحمن
الثالث: جامعة الطائف
وزن (68):
الأول: جامعة الإمام عبدالرحمن
الثاني: جامعة القصيم
الثالث: الجامعة الإسلامية
وزن (74):
الأول: جامعة الإمام عبدالرحمن
الثاني: جامعة الملك عبدالعزيز
الثالث: جامعة اليمامة
‏وزن (80)
الأول: جامعة الملك سعود
الثاني: جامعة أم القرى
الثالث: جامعة الملك عبدالعزيز
وزن (87)
الأول: جامعة الإمام عبدالرحمن
الثاني: جامعة جدة
الثالث: جامعة الملك عبدالعزيز
وزن (87+)
الأول: جامعة الملك عبدالعزيز
الثاني: جامعة الملك خالد
الثالث: الجامعة الإسلامية

 

وعبر الدكتور خالد بن صالح المزيني عن سعادته بنجاح باكورة بطولات الاتحاد للموسم الثاني عشر وقال: لقد شكلت لنا هذه البطولة تحدي كبير كونها أولى بطولات الموسم بعد التوقف الإجباري بسبب جائحة كرونا وفرض توقف جميع الأنشطة الرياضية. ولكن بفضل الله تعالى ثم بدعم وتوجيه معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة الإتحاد ثم بتعاون الجامعات المشاركة تحقق النجاح المأمول، والذي سيعطينا الدافع الأكبر للاستمرار في تحقيق أهداف الإتحاد التي رسمها في تطوير الرياضة الجامعية لأبنائنا وبناتنا الطلاب.

وأضاف المزيني.. لا يفوتني شكر الأمانة العامة للإتحاد والزملاء جميعاً على الجهود المبذولة والتي نتطلع الى المزيد منها. والشكر موصول لمعالي رئيس جامعة الملك عبدالعزيز وفريقه على الاستضافة والتنظيم وإنجاح البطولة.

من جانبه قدم د أحمد السنتلي مدير البطولة التهنئة لرئيس وأعضاء الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية على الإشراف والإعداد والتنظيم للبطولة.
كنا قدم التهنئة لجميع الطلاب المشاركين وللجامعات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى، مبينا انه لايوجد فائز  او خاسر في هذه البطولة، فعودة بطولات الاتحاد بعد انقطاع بسبب جائحة كورونا هو نجاح للجميع وكون بطولة التايكوندو هي  اول بطولات الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية  للموسم الثاني عشر وظهرت بهذا المستوى العالي  بشهادة  الجميع  سواء في مستوى المنافسة الذي ظهر فيه اللاعبين  من خلال القدرة والتميز المهاري والاستعداد يجعل الرياضة الجامعية قادرة على المشاركة و المنافسة على مستوى دولي. وقدم السنتلي شكره  لجامعة الملك عبدالعزيز  ممثلة في عمادة شؤون الطلاب على الاعداد والتنظيم الرائع الذي يضاهي الكثير من البطولات الدولية. كما قدم شكره لحكام البطولة ولكل اللجان العاملة في جامعة الملك عبدالعزيز والاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

رسميًا.. الاتحاد الكويتي يعلن السماح بعودة الجماهير

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، السماح بعودة الجماهير للملاعب اعتبارا من انطلاقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *