“نمط الدعم والمساعدة على تطبيقات الهواتف الذكية..”أول رسالة دكتوراه من نوعها في مصر

القاهرة / د. لبنى شتا

حصلت الباحثة ( سحر حسنى منصور) ، مديرة مجمع مدارس على عبدالشكور للغات بكفرالشيخ، على درجه الدكتوراه بتقدير إمتياز مع التوصية بتداولها بين الجامعات المختلفة، وكان موضوع الرساله الأولى من نوعها عن (نمط الدعم والمساعده في بيئة تدريب قائمة على تطبيقات الهواتف الذكية ، وأثره فى تنمية مهارات البحث الرقمى لدى معلمى المرحلة الثانوية).

أكدت الرسالة على تنمية مهارات البحث الرقمى، و استخدام الهواتف الذكية، لدى معلمى المرحلة الثانوية، بما يتماشى مع سياسه وزاره التعليم لأهمية استخدام التحول الرقمى واستخدام الهواتف الذكية كمنصات تعليمية.. وأوصت الرساله بتوفير حقيبة تدريبية متكاملة لكل معلم .

حضر مناقشه الرسالة، الدكتور ياسر الجندى عميد كليه التربية بجامعة كفرالشيخ، والدكتورة بثينة كشك وكيلة وزاره التعليم السابقه بكفرالشيخ، والمهندس محمد السبكى وكيل وزارة التعليم بكفرالشيخ، والدكتور محمد سلامة أستاذ القلب بكليه الطب بجامعه كفرالشيخ، وهاله النواصره مديرة إداره غرب كفرالشيخ التعليمية، والدكتور سامح صديق مدير إدارة شرق كفرالشيخ التعليميه، واللواء مهندس حسن على خليل، ورجلى الأعمال وأحمد الشراكى وعبدالله حجازى من مجلس الآباء ، وخالد بشته مدير مدارس بيونير الخاصة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إقرار مشروع “تعزيز كفاءة البحوث باللغة العربية” بجامعة جازان

جازان :عبد الله عكور أكد وكيل جامعة جازان للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *