مجموعة من رؤساء الفرق التطوعية وناشطون المدينة المنورة يكرمون الإعلامين

وردة الكيال _ روافد المدينة

في بادرة فريدة من نوعها نظمت مجموعة من قادات الفرق التطوعية بالمدينة المنورة وبالتعاون مع ناشطين اجتماعيين حفلا خاصا لبعض الإعلاميين والصحفيين في _ مطعم دلتشيني_ بعنوان ( بصمات مشرقة ) يتقدمهم الإعلامي المخضرم محرر القسم الرياضي بجريدة المدينة سابقا/ عبد العزيز الشرقي والدكتور/ عبد الرحيم الحدادي من جريدة المدينة وصحيفة عيون المدينة الإلكترونية والأستاذ/ محمد حسن حاشدي من قناة السنة النبوية سابقا والصحفية وردة الكيال من صحيفة روافد، وذلك بحضور ضيوف الشرف الأستاذ/ مصلح الصبحي مدير لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمدينة والأستاذ/ عادل محمد عبده والأستاذ والدكتور/ وليد محمد جميل.

وكان في استقبال الضيوف المكرمين الأستاذ/ هاني الجهني قائد فريق البودي غارد والدكتور/ فهد الأحمدي والأستاذ/ زياد الحجيلي والأستاذ/ هلال أحمد العروي والأستاذ الإعلامي/ عبد الرحمن المزيني والأستاذ والإعلامي/ أحمد هزازي والأستاذ/ إحسان حريص والأستاذ/ سمير الحجيلي.

ومن الجانب النسائي في تنظيم الحفل كانت الدكتورة أميرة علام والأستاذة سوزان صبر والأستاذة رانيا الأنصاري والأستاذة غيداء الهزاني والأستاذة منى الحسيني.

وبدأ الحفل بالترحيب بالحضور من قبل قائد فريق البودي غارد/ هاني الجهني حيث قال: كل الشكر والتقدير والامتنان لجهودكم العظيمة وعطاءاتكم المضيئة التي أزهرت، وإنها لإنجازات نفتخر بها ويفخر بها الوطن، وبصفتكم إعلاميين وصحفيين تنقلون هذه المنجزات وتساهمون في كافة المناسبات والفعاليات فأنتم تستحقون منا كل الثناء والتقدير.

ثم تقدم الإعلامي عبد الرحمن المزيني بتقديم فقرات الحفل وتم تكريم الضيوف المكرمين من قبل المنظمين وهم عبد العزيز الشرقي والدكتور عبد الرحيم الحدادي ومحمد حاشدين، وايضا وردة الكيال من صحيفة روافد فقد ناب عنها في استلام التكريم الدكتور فهد الأحمدي، ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

عن ورده الكيال

شاهد أيضاً

“وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين ورئيس المنظمة العربية للسياحة يكرمان عدد من الشخصيات شراكة لمساهماتهم في دعم برامج وفعاليات المنظمة بمقرها بجدة”

    عبدالله الينبعاوي _جدة:   بحضور معالي وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين رئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *