إفيرنكس السعودية تعزز استثماراتها في المملكة مع افتتاح مكتبها الاقليمي في الرياض

الرياض:عبد الله الينبعاوي

أعلنت شركة إفيرنكس السعودية، المنبثقة من شركة إفيرنكس العالمية لخدمات تقنية المعلومات، عن خططها لافتتاح مكتبها الاقليمي الجديد الأول من نوعه في الرياض. و بذلك تعزز استثمارات الشركة في المملكة و إلتزامها الاستراتيجي نحو السوق السعودي المحوري. هذا و سيدعم المكتب الجديد كشركة استثمارأجنبي العلاقات المشتركة مع العملاء في أنحاء المملكة بما فيها مدينتي جدة و الخبر، واللذين يلعبا دورا رئيسيا في بناء سلسلة متكاملة للتوريد والخدمات تخدم الجهات الحكومية والشركات الخاصة في جميع مناطق المملكة.
ويعكس افتتاح المكتب الاقليمي لإفيرنكس السعودية إلتزام الشركة العالمية في نمو و تنويع التجارة في المملكة تماشيا مع الخطة الاستراتيجية ضمن رؤية ٢٠٣٠ و التي تشجع على تنويع الاقتصاد و التنافسية للأعمال. هذا وستساهم إفيرنكس السعودية في النهضة الاقتصادية السعودية عبر البرامج التي ستركز على التوظيف المحلي ، وإشراك المرأة في القوى العاملة ، وبرامج تمكين وتدريب الكفاءات السعودية، ومبادرات التحول الرقمي وكفاءة الانفاق الحكومية.
في هذا الاطار، قال السيد محمد بيلا ، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا “الآن هو الوقت المثالي لنا لتوسيع أعمالنا في المملكة وتقديم حلولا فعالة موفرة للجهات الحكومية والشركات التي تسعى إلى ترشيد النفقات وإطالة دورة حياة أجهزة تقنية المعلومات الخاصة بهم ” ، وأضاف “نتطلع إلى دعم رؤية المملكة العربية السعودية 2030 من خلال خلق فرص عمل ، وتبني التوطين والمساواة بين الجنسين في بيئة العمل ، وتنفيذ برامجنا العالمية الناجحة مثل تنمية مهارات الشباب المحلي ، والتدريب المتخصص على تكنولوجيا المعلومات والمسؤولية المجتمعية”.
يأتي افتتاح المكتب الاقليمي لإفيرنكس في الرياض نتيجة النمو الكبير لخدمات الشركة خلال السنوات الثلاث الاخيرة في السوق السعودية مع خطط توسعية كبيرة للمنطقة من خلاله، امتدادا للعلاقات القائمة مع أكثر من ألفي جهة حكومية و خاصة في جميع القطاعات بما فيها الشركات العالمية المصنعة. كما تعتزم الشركة مضاعفة عدد موظفيها في المنطقة خلال عام 2022 لمواكبة هذا التوسع.
تزود إفيرنكس زبائنها في المملكة بخدماتها عن طريق نقطة اتصال موحدة لادارة خدمات الدعم الفني وصيانة البنية التحتية لمراكز البيانات (الخوادم ووحدات التخزين وأجهزة الشبكات وغيرها ..) عبر مركزالدعم الفني الداخلي المميز والذي يضم العديد من الفرق المؤهلة والمهندسين المتخصصين لتأمين قطع الغيار، والخدمات اللوجيستية، و الدعم للصيانة على مدار الساعة 24X7 والتي تؤمن التوفير الدائم لقطع الغيار المطلوبة لضمان عدم توقف أي من الخدمات عبر عقود الصيانة أوعند الطلب. يشار هنا أن للشركة أكبر مستودعات قطع غيارلأجهزة تقنية المعلومات في الشرق الأوسط وأفريقيا الممتدة على مساحة تزيد عن 7000 متر مربع وتوفير أكثر من 235 ألف قطعة غيار كل عام والتي سيشكل مقرها بالمملكة دورا بارزا فيها.
وبينما سيدعم افتتاح مكتب الرياض استراتيجية نمو و تطوير الشركات ، فإنه سيساهم أيضا في الحفاظ على الممارسات البيئية المستدامة ، حيث تعمل إفيرنكس السعودية مع زبائنها على إطالة العمر الافتراضي للأجهزة و بالتالي تصبح المسؤولية المجتمعية للشركات قسماً رئيسياً من سياستهم التقنية ، وذلك من خلال مساعدة عملائها في توفير حلول صديقة للبيئة لإدارة مراكز البيانات لديهم بأقل تأثير بيئي ممكن. ويشمل ذلك تعزيز عمليات إعادة التدوير في استخدام المنتجات والمواد وكيفية التخلص منها وإعادة معالجتها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ارتفاع نسبة إنفاق المستهلكين في الإمارات للتسوق بنسبة 56%

فهد السميح _ أبوظبي ارتفع إنفاق المستهلكين في العاصمة الإماراتية خلال موسم صيف أبوظبي للتسوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *