بدعم واشراف من بنك التنميه الاجتماعيه.. تدريب ٢٨٠٠ مستفيدا ومستفيدة في برنامج الحرفي

الرياض / يحيى مشافى عسيري

برعاية كريمة من بنك التنمية الإجتماعية ، أقامت جمعية أعمال للتنمية الأسرية معرض”همة بحرفة ” الذي يهدف لتمكين مستفيدي البرنامج الحرفي وتأهيلهم للانطلاق لسوق العمل .
حيث عملت الجمعية بدعم وإشراف من بنك التنميه الاجتماعيه على تدريب 2800 مستفيدا ومستفيدة على حرف متنوعة على مستوى المملكة العربية السعودية ، شملت كلا من منطقة الرياض ومكة وعسير والباحة ، والمحافظات التابعه لها  : الخرج-الدرعية -بيشة-الطائف-ابها -الدوادمي -وادي الدواسر-حوطة بني تميم-الأفلاج-المجمعة-الزلفي-المزاحمية، وعرض بعض المنتجات من خلال المعرض المقام في الفترة من ٥/٢ إلى ٥/٤ /١٤٤٢هـ بمركز غرناطة مول في مدينة الرياض .

وقد شهد تدشين المعرض وقص شريط الافتتاح حضور سعادة الأستاذ سلطان بن عبد العزيز الحميدي نائب الرئيس للتمويل في بنك التنمية الإجتماعية، وسعادة الأستاذ سعيد صالح الزهراني مستشار الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الإجتماعية، وسعادة الأستاذ ناصر رخيص العنزي مدير الخدمات الغير مالية ببنك التنمية الإجتماعية، وحضور عدد من المهتمين .

وقد اكتسب المعرض طابعًا مميزًا من حيث الحرف المتنوعة بمشاركة أربعين محترف بمهن مختلفة (صيانة الجوالات، وفن التصوير، وصناعة العطور ، وفن التجميل، وصناعة القهوة،والخياطة ، والكروشيه تنسيق الزهور،التغليف والتعليب ،النحت على الليزر ).
كما عُرِض في المعرض برامج تعليمية مجانية استفاد منها الزوار بالتطبيق والمحاكاة .
من جهة أخرى أعلن القائمون على المعرض عددا من الفائزين بالسحوبات اليومية ؛ إكرًاما لزوارهم وقد فتحت جمعية أعمال باب التسجيل لمن يرغب أن ينضم إلى قائمة المتدربين في المراحل القادمة من برامج التدريب .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية ساعد للبحث والإنقاذ نموذجاً لخدمة الوطن

روافد / يحيى عسيري نشأت جمعية ساعد للبحث والإنقاذ بفكرة من قبل الكابتن / عبدالعزيز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *