صحة القريات بخير

عبد العزيز الشراري _روافد القريات

نستطيع الآن نتحدث عن منجزات صحة القريات دون خوف. . بالأمس رعى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف -حفظه الله- وبحضور معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة تدشين عدة مشاريع صحية تنموية بمحافظة القريات شملت مبنى الطوارئ الجديد (الذي اعتبره) مستشفى داخل مستشفى على ما اشتمل عليه من أقسام متعددة وإمكانات حديثة من أجهزة طبية وتصاميم عالمية،  إضافة إلى استحداث وتطوير العناية المركزة للأطفال بسعة (13) سرير وتطوير المراكز الصحية على أحدث طراز وهناك أقسام أخرى تعتبر مساندة ومهمة. .  بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لعدة مشاريع جبارة تهم المواطن وتعزز من صحته. .  الحديث عن المنجزات يطول ولابد أن نخصص له سلسلة من المقالات التي تعطي هذه المشاريع حقها وتضيف للمواطن زيادة في الوعي بالمحافظة عليها.
هذه المشاريع العملاقة لم تأتي من فراغ بل من دراسات مستفيضة رُبطت بحاجة المواطن والتخفيف عنه لينعم برغد العيش في هذه المحافظة الجميلة،  والتي قام بدعمها ومتابعتها صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف حتى أصبحت منارة صحية يحتذى بها.
فشكراً سمو أمير منطقة الجوف،  وشكراً معالي وزير الصحة.
أما الأخ العزيز قائد صحة القريات الدكتور محمد بن موسى الخمعلي،  أقول له لقد أبدعت وطورت وأنجزت في عملك ووضعت خلاصة خبرتك في هذه المنجزات الصحية التي نفتخر بها نحن أبنا المنطقة فعلم بأنك أدخلت السرور في قلوبنا ورفعت مستوى الإيجابية بين زملائك وخلقت فُرق عمل متجانسة ومتناغمة كان لها الأثر الطيب في تطوير العمل بصحة القريات.
ختاماً. .  صحة القريات. .  بخير

د. محمد الرياض

عن ورده الكيال

شاهد أيضاً

البدء في إجراء عمليات الأسنان للأطفال تحت التخدير العام في مستشفى أحد

المدينة المنورة / فوزية عباس أعلنت صحة المدينة المنورة عن البدء في إجراء عمليات الأسنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *