التحقيق مع الفيصلي وضمك لـ إسائتهما للحكام

أفادت مصادر أن لجنة الأخلاق والانضباط في اتحاد كرة رصدت إساءة أحد إداريي نادي الفيصلي في مباراة الفريق أمام الاتفاق التي جرت ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أول من أمس.

 

كانت المواجهة التي أدارها الحكم الدولي تركي الخضير تلفظ أحد إداريي فريق الفيصلي بجملة “الحكم ناوينا” ، وخلال المباراة أنذر الخضير أحد إداريي فريق الفيصلي خلال سير المواجهة قبل أن يعود مع الدقيقة 72 من عمر المباراة ويمنح البطاقة الحمراء لاثنين من الطاقم الإداري لفريق الفيصلي بوقت واحد، بحسب الشرق الأوسط .

 

وعترض إداريي فريق الفيصلي حين طالبهما الخضير بالخروج من الملعب، قبل أن يطلب الخضير من الحكم الرابع (ممدوح الشهدان)، إبعادهما عن أرضية الملعب.

 

وتتقصى اللجنة أيضا في قضية إساءة أحد إداريي فريق ضمك لحكم مباراة فريقه التي جمعته بالغريم التقليدي أبها، وأدارها حكم الساحة خالد الطريس، وانتهت بفوز فريق ضمك بهدفين لهدف.

 

وأوضحت المصادر أن اللجنة ستراجع تصريحات فيصل مسرحي حارس مرمى فريق القادسية، الذي قال في تصريحات للناقل الرسمي بعد مباراة فريقه أمام الهلال: “أحترم الحكم شكري الحنفوش، ولكن أتمنى منه أن يحترمنا ويتحدث معنا بنبرة تماثل ما تحدث به مع لاعبي الهلال…”.

عن رحاب محمد

شاهد أيضاً

كاريلو يفوز بلقب “هدف الجولة 21” في دوري المحترفين

حاز الدولي البيروفي اندري كاريلو، لاعب نادي الهلال، على جائزة أفضل هدف في الجولة 21 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *