محافظ أبوعريش يستقبل رئيس وأعضاء مراكز الأحياء بمنطقة جازان ..

جازان / يحيى مشافي

استقبل محافظ أبي عريش الأستاذ محمد بن هادي الشمراني في مكتبه بالمحافظة اليوم الخميس رئيس مجلس إدارة مراكز جمعية الأحياء بمنطقة جازان وأعضاء مجلس الإدارة الذي أشاد بموافقة معالي وزير الموارد البشرية علي إنشاء جمعية مراكز الأحياء بمنطقة جازان والتي حظيت بموافقة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه حفظهما الله ، وأثني بالشكر والتقدير
على الجهود التي ساهمت في ولادة هذا المنجز وعلي رأسهم محافظ أبي عريش الذي أيد هذه الفكرة وقدم شكره على ماقدمه فرع الوزارة ممثلا في مدير عام الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي وكافة معاونيه ومابذله رجل الأعمال وعضو مجلس المنطقة سابقا ورئيس أعضاء الشرف بالجمعية.
الأستاذ محمود الأقصم على الخدمات التي سهلت على مجلس الإدارة الموافقة في إنشاء الجمعية واستعرض بعضا من أهداف مراكز الأحياء بحسب ماورد في مشروع لائحة النظام الذي يهدف غلى إحياء دور التواصل الاجتماعي والعلاقات الإيجابية بين أفراد الحي والمجتمع .
بعد ذلك هنأ محافظ أبي عريش رئيس واعضاء مراكز الأحياء بمنطقة جازان على إنشاء جمعية مراكز الأحياء وتمني للجميع التوفيق والنجاح لفكرة إطلاق مشروع مراكز الأحياء الذي يعزز حجم ومستوى التواصل الاجتماعي والذي يعتمد على مبدأ المشاركة الفعالة وملء أوقات الفراغ لسكان الأحياء ، فيما يعود بالنفع على الجميع .

وتوج الاجتماع باستعداد المحافظه لتقديم كل مامن شأنه دعم وتشجيع الجمعية في خططها المستقبلة والآنية وبما يوفر لها النجاح والمشاركة الفاعلة ..
وأكد على أهمية دور الجمعية وما ستقدمه من خدمات لأبناء محافظة أبي عريش ..
بعد ذلك دشن محافظ أبوعريش موقع الجمعية الالكتروني في تويتر.
وكانت الجمعية قد عقدت اجتماعها الاول مؤخرا وتم مناقشة آلية العمل والهوية البصرية للجمعية وبما يوفر البيئة المناسبة لانطلاق أعمالها..

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية البر بجدة في اليوم العالمي للتطوع: جهود تنموية لدعم العمل الخيري

أعد التقرير: عبد القادر عوض رضوان يحتفل العالم في الخامس من ديسمبر كل عام باليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *