بالشراكة مع أكاديمية روافد للتدريب.. انطلاق أمسية روائع الفن البصري قريبا

رهام محمد الشهري – جدة

يطلق فريق أسعدهم التطوعي بقيادة الأستاذة ميساء إبراهيم البوشي ، وفريق إبداع الإعلامي بقيادة  الإعلامي وجدي عبدالجليل نجدي، و بالشراكة مع أكاديمية روافد للتدريب والاستشارات ،بقيادة المستشار الدكتور فهد بن عبدالعزيز الأحمدي المستضيف أمسية روائع الفن البصري والذي سوف ينطلق قريبا.

وأكدت الأستاذة ميساء البوشي أن الأمسية لها أهداف ورسالة تستهدف فئة الشباب من الجنسين والهدف من ذلك تنمية القدرات الشابة والتطلع لتنمية المواهب الفنية، ومن خلال الأمسية سوف نطرح مفاجآت عديدة.

وعلى صعيد التعاون مع منصة الإبداع الإعلامي ، أكدت الأستاذة ميساء البوشي أن هذا التعاون الأول مع الإعلامي وجدي نجدي وهذا التعاون الأول وليس الأخير ، علما بأن هناك أعمال عديدة سوف تطرح بإذن الله تعالى، وأيضا مع أكاديمية روافد للتدريب والاستشارات ، بقيادة المستشار والدكتور فهد الأحمدي الداعم دائما لكافة الأنشطة والفعاليات التي تفيد فئات الشباب من الجنسين

و من جانبه قال الإعلامي وجدي عبدالجليل نجدي إن تعاوننا مع فريق أسعدهم التطوعي بقيادة الأستاذة ميساء البوشي شرف كبير لما لمسناه من روح الإبداع والتميز في تقديم كل مايفيد المجتمع بأعمال تطوعية هادفه وليس غريب على الأستاذة ميساء ناشطة اجتماعية ذو فكر عالي وإبداع في الأعمال التطوعية.
وأضاف: وانطلاقتنا بهذا العمل المشترك يعتبر التعاون الأول وبإذن الله هناك أعمال عديدة سوف تقدم للساحة بشكل مختلف يخدم المجتمع.
وذكر المستشار فهد الأحمدي إننا دائما نحرص على تقديم كل ماهو مفيد من ملتقيات ودورات ومحاضرات وأمسيات تفيد وتنمي وتطور قدرات الشباب من الجنسين واستضافتنا للأمسية عبر أكاديمية روافد للتدريب والاستشارات يشرفني أن أكون داعما لمثل هذه الأمسيات التي تخدم شبابنا وبناتنا للاستفادة وتطوير إبداعاتهم ومواهبهم، واتمنى من الجميع الاستفادة بإذن الله تعالى وشكر لكل من ساهم في هذه الأمسية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الرياض تحتضن مهرجان “ساندستورم” أكبر الفعاليات الموسيقية على مستوى الشرق الأوسط بتنظيم “ميدل بيست”

عبدالله الينبعاوي _الرياض: تستضيف العاصمة “الرياض” خلال الفترة من 16 إلى 19 من ديسمبر 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *