مركز النادر يكرم الفائز بمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور

روافد / فوزية عباس 

كرم مساء اليوم رئيس مجلس إدارة مركز النادر للصقور بالمنطقة الغربية الأستاذ خالد بن طعيس القحطاني ، المتسابق الحائز على المركز الأول بمهرجان مسابقة الملك عبدالعزيز للصقور في فئة شاهين قرناس الصقار خالد العاكور.

وسبق للقحطاني أن بارك للصقار خالد العاكور بأرض المهرجان بملهم ، ووعد بتكريمه دعماً من مركز النادر لصقاقير المنطقة الغربية التي تربطهم علاقة وثيقة بمركز النادر ؛ نظير الخدمات الكبيرة التي يقدمها المركز لخدمة الصقاقير بالمنطقة والتي ساهمت بتهيئة المناخ المناسب للصقاقير.

ووجه العاكور شكره وتقديره لأعضاء مركز النادر كافة ولرئيس مجلس إدارته الأستاذ خالد بن طعيس على كل ما يقدمونه من دعم متواصل لصقاقير المنطقة الغربية ، عبر المركز القائم بمجهودات شخصية حفزت وساهمت بتحقيق الكثير لصقاقير المنطقة.

وعلق العاكور على أولويته بتحقيق جائزة مهرجان الملك عبدالعزيز بالفخر والإعتزاز كونها تحمل اسم المؤسس طيب الله ثراه وبأنها حافز له ولجميع صقاقير المنطقة الغربية ، لتبادل الخبرات عبر منصة النادر الشهرية التي تسهم بتثقيف الصقار بكل جديد.

ومن جهة أخرى أقام الأستاذ خالد مأدبة عشاء على شرف الأستاذ خالد العاكور ، بمناسبة تحقيقه المركز الأول وتم خلالها تكريمه بحضور جمع من الأصدقاء والصقاقير والإعلاميين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الإيطالي دانيلي أورساتو يقود مواجهة السوبر بين الهلال والنصر

كشفت تقارير صحافية، اليوم الأربعاء، عن اتفاق اتحاد كرة القدم مع نظيره الإيطالي بأن يقود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *