قريبا.. انطلاق أمسية روائع الفن البصري

رهام محمد الشهري – جدة

تنطلق أمسية إبداع الفن البصري (الفن التشكيلي) التي تقدمها الفنانة التشكيلية جيهان فوزي يوم الخميس الرابع من نوفمبر بتمام الساعة السابعة مساء على منصة أكاديمية روافد للتدريب والاستشارات ، حيث سيتم خلال الأمسية طرح العديد من المحاور التي تتناول الفن التشكيلي.

وقد أفاد الدكتور فهد بن عبدالعزيز الأحمدي رئيس أكاديمية روافد للتدريب والاستشارات  أن مثل هذه الأمسيات تحمل رسالة هادفة وتثقيفية ، وتسهم في تطوير الذات لدى أبنائنا وبناتنا ، وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذه الأمسية.

ومن ناحيته أوضح الإعلامي وجدي عبدالجليل نجدي أن فكرة الأمسية جاءت بالتنسيق مع أكاديمية روافد للتدريب والاستشارات على طرح هذه الأمسية التي لها دور كبير ومحاور يختص بها الفن التشكيلي.

وأكدت الأستاذة ميساء البوشي أن مثل هذه الأعمال التي تحمل رسالة جيدة وبها معاني كثيرة والفن التشكيلي له رسالة يجب الاهتمام بهذه الموهبة.

ومن جانب آخر عبرت الفنانة التشكيلية جيهان فوزي عن سعادتها بتقديم مثل هذا العمل ، الذي تستفيد منه المواهب الصاعدة والتي لديها موهبة العطاء في هذا الفن التشكيلي والذي يعبر عما بداخل الإنسان
وأضافت أنه و من خلال الأمسية سوف نطرح كل ما يتميز به هذا الفن الجميل ، وأتمنى أن يستفيد منه كل من يحضر ويريد أن يتعرف على مزايا هذا الفن.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الرياض تحتضن مهرجان “ساندستورم” أكبر الفعاليات الموسيقية على مستوى الشرق الأوسط بتنظيم “ميدل بيست”

عبدالله الينبعاوي _الرياض: تستضيف العاصمة “الرياض” خلال الفترة من 16 إلى 19 من ديسمبر 2021، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *