في نقل متميز روتانا FM تواكب فعاليات موسم الرياض “بالصوت والصورة”

عبدالله الينبعاوي _الرياض:

ضمن مواكبتها لموسم الرياض، أطلقت إذاعة روتانا برنامجها الجديد “تخيل أكثر” الذي خصصته للنقل المباشر وتغطية الفعاليات في الموسم.
وعن تفاصيل وأهداف البرنامج، قال المدير العام لإذاعات روتانا الأستاذ حمد ناصر:
“منذ الإعلان عن موعد إقامة موسم الرياض، وضعنا خطة عمل شاملة لتغطية الموسم، والهدف نقل فعاليات الموسم بالصوت على الهواء، وبالصوت والصورة على مواقع التواصل الاجتماعي”.
ونظراً لوجود 14 منطقة مختلفة في موسم الرياض، استبعدنا فكرة وجود استوديو ثابت في منطقة محددة كي لا نكون محددين بمكان معين، وقررنا أن نكون متنقلين بين كل هذه المناطق، وبالتالي نقدم لمستمعينا تغطية أوسع وأشمل عن موسم الرياض وتنوع فعالياته.
وأضاف حمد ناصر: “قمنا بتوفير تقنيات بث جديدة نعتقد أن روتانا FM هي الإذاعة الوحيدة التي تمتلكها بين الإذاعات المحلية والعربية، وميزة هذه الأجهزة أنها تسمح لنا أن ننتقل من مكان لمكان، وبجودة صوت كأننا نبث من استوديوهات الإذاعة الرئيسية، بالإضافة إلى توفيرنا لكاميرات احترافية وأجهزة مونتاج متنقلة بأحدث التقنيات”.
فريق عمل كبير يعمل على هذا البرنامج من مذيعين ومصورين ومخرجين وتقنيين، وجميعهم يعملون بروح واحدة، وهدفنا نقل فعاليات موسم الرياض بطريقة مبتكرة للمستمعين، وبأسلوب يظهر الزخم الكبير في الفعاليات التي تقيمها هيئة الترفيه، والتي نعتبر أنفسنا في روتانا FMشركاء إعلاميين في العمل والتعاون معها”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الفلسفة والشعر في أدبي الباحة

الدمام- فتحيه عبدالله ضمن فعاليات صيف الباحة يقيم النادي الأدبي الثقافي في الباحة يوم الأربعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.