بالصور : العتر يدشن ركن (صون) الإعلامي في مهرجان “أفلاجنا غير”

فهد السميح _ الأفلاج
بحضور نخبة النخبة من المعنيين بالشأن الاجتماعي التطوعي، دشن المشرف على فروع وزارة الموارد البشرية والتنمية، مدير الضمان الاجتماعي في محافظة ⁧‫الأفلاج‬⁩ أ.بنيان بن خميس العتر، الركن الإعلامي التعريفي لجمعية (صون)، في مهرجان “أفلاجنا غير”، عند الثامنة من مساء يوم الخميس ١٤٤٣/٣/٢٩هـ .

كان في معية العتر أثناء قص الشريط، رئيس جمعية (صون) أ .عبدالرحمن بن ناصر القنعير، والراعي الألماسي أ. خالد بن علي الزنان، صاحب محلات (جودي للحلويات)، وأ .عبدالله بن ناصر الحماد، صاحب متجر (الحماد للاتصالات)، ومدير شركة (سبع النجوم) لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أ .غازي بن حسين المسعري.

هذا وقد تحدث أ.عثمان العثمان عضو إدارة ( صون ) ورئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام عن فكرة الركن ومحتوياته، مشيدا بالدور المحوري الهام للجهات الخاصة في تبنيها للعمل التطوعي في مجالاته المختلفة، كما وجه الشكر لكل من ساهم برأيه وفكره وتأييده حتى اكتمل هذا الركن، وأصبح ظاهرا للعيان.

وأضاف “العثمان” تحية خاصة للراعي الإعلامي الحصري، المنصة الإعلامية الرائدة (الأفلاج نيوز)، بقيادة ربانها المخضرم أ .عبدالله بن إدريس آل دحيم، وبمؤازرة مساعده وعضيده أ .علي بن وثيلان الدوسري، على تغطياتهم المتلاحقة، لمجريات الأحداث المتعلقة بجمعية (صون)، صوتا وصورة، منذ تأسيسها وحتى تاريخ اليوم .

وقال “العثمان” يقف خلف تنظيم الركن الإعلامي لجمعية (صون) في مهرجان “ أفلاجنا غير” أعضاء اللجنة الإعلامية، الذين حرصوا على بذل كل في وسعهم، فبارك الله فيهم (راشد الهزاع، ناصر العثمان، يزيد العثمان ،محمد الكبيري، عبدالرحمن العبد الهادي ،محمد العمار، عبدالرحمن المشنان ، إبراهيم البحري ،إبراهيم الحايك).

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

(بر جدة) توقِّع مذكرة تعاون مع فريق رُشد التطوعي لدعم البرامج الاجتماعية

عبد الله عكور– جدة وقَّعت جمعية البر بجدة ممثلة بوحدة التطوع مذكرة تعاون مع فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *