جمعية التنمية الأسرية بمنطقة المدينة المنورة ” أسرتي” تؤهل أكثر من ٢٢٦٧ شاب وفتاة من المقبلين على الزواج

جمعية التنمية الأسرية بمنطقة المدينة المنورة ” أسرتي” أخذت على عاتقها مسؤولية تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج من شباب وفتيات طيبة الطيبة، بإخضاعهم لدورات تدريبية متخصصة لتأهيلهم على الزواج ورفع الثقافة الأسرية وزيادة الوعي لديهم والأخذ بأيديهم إلى حياة أسرية سعيدة ومستقرة للحد من نسب الطلاق بإذن الله تعالى.
ويأتي في مقدمة هذه البرامج البرنامج الوطني لتمكين الشباب والفتيات ( تأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج) ويتطرق لعدة جوانب أساسية مرتبطة بالحياة الزوجية و بمراحل تكوين الأسرة والحقوق والواجبات الزوجية والاتصال والتوافق في العلاقات الزوجية والادخار المالي، للوصول إلى حياة أسرية وبيوت مطمئنة وسعيدة ومستقرة.
ويقدم البرنامج نخبة من الأكاديميين المتخصصين في منطقة المدينة المنورة، وتستهدف جمعية أسرتي في عام 2021م تأهيل 3000 آلاف شاب وفتاة من خلال ٦٠ برنامج
وبفضل الله حظي البرنامج هذا العام برعاية كريمة ودعم سخي من مؤسسة عبدالله بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية والتي لها أيادي بيضاء في رعاية ودعم البرامج والمشاريع في القطاع الغير ربحي.
و بفضل الله ثم بمتابعة ودعم رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي وبدعم مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية نفذت جمعية أسرتي حتى نهاية شهر سبتمبر ٤٥ برنامج وبحضور تجاوز ٢٢٦٧ شاب وفتاة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

نثر أكثر من ١٢٠ كيلو من البذور في شعيب مركز القليبة بمنطقة تبوك

‏محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية تنثر أكثر من ١٢٠ كيلو من البذور في شعيب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *