“المسافر” تطلق السوق الإلكتروني الجديد “شاليهات+” للارتقاء بتجربة حجوزات بيوت العطلات في المملكة العربية السعودية

عبدالله الينبعاوي _جدة:

أعلنت “المسافر” العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر الأفراد في مجموعة “سيرا”، عن إطلاق سوق إلكتروني لحجوزات بيوت العطلات، وهي خدمة جديدة في قطاع السياحة المحلي وحاصلة على ترخيص واعتماد وزارة السياحة، وتتيح للعملاء حجز شاليهات خاصة واستراحات ومختلف خيارات السكن عبر منصة متعددة القنوات.

وفي إطار حرصها على ابتكار خدمات حجز يسيرة تلبي تطلعات الراغبين بقضاء أوقات مميزة بصحبة أفراد أسرتهم وأصدقائهم ضمن مساكن ووحدات سياحية وسكنية مثلى للاحتفال بمختلف المناسبات والفعاليات، عكفت “المسافر” على إطلاق الخدمة الجديدة مستندة إلى خبرتها الطويلة وإمكاناتها المبتكرة في قطاع السياحة والسفر، وحرصها المستمر على تقديم تجربة رقمية سهلة الاستخدام وسلسة وآمنة لكل من المضيفين والمسافرين عبر منصات رقمية مخصصة لهذا الغرض.

ومن المتوقع أن تتحول الخدمة الجديدة إلى سوق رقمي وتفاعلي رائد لخيارات بيوت العطلات مع تقديمها لوحدات ومرافق سكنية وسياحية متنوعة في المملكة العربية السعودية، ووصولاً يسيراً إلى أكثر من 1000 وحدة سكنية يمكن حجزها في الرياض وجدة بنهاية العام، مع أربع مناطق رئيسية مستهدفة في جميع أنحاء المدينة أثبتت أنها وجهات مفضلة للسكن. وتخطط “المسافر” لتوسيع نطاق هذه الخدمة خلال العام الجاري، ومن ثمّ إضافة أكثر من 5 آلاف وحدة سكنية خلال العام المقبل لتغطي وجهات فريدة على غرار العلا والمناطق الأخرى في المملكة العربية السعودية، ليتمكن الضيوف والزوار في شتى أرجاء المملكة من إجراء بحث عن الشاليهات أو المزارع أو الاستراحات أو المخيمات وحجز ما يفضلونه منها للاستمتاع باجتماعاتهم وحفلاتهم بكل سهولة وسرعة.

وعبر منصة “شاليهات+” المتوفرة ضمن تطبيق “المسافر” وموقعها الإلكتروني، يتمكن الضيوف من استكشاف الشاليهات والمزارع والمخيمات والاستراحات المتاحة في المملكة العربية السعودية عبر جولة بمقاطع فيديو ثلاثية الأبعاد تحاكي تجربة مشاهدة الوحدات والمرافق السكنية والسياحية على أرض الواقع. ويتمكنون أيضاً من تعديل أو إلغاء حجزهم، وسداد تكلفة الحجوزات الإلكترونية بكل ثقة بفضل قنوات الدفع الآمنة والمريحة التي تقدمها “المسافر”، ويمكنهم أيضاً الحجز من خلال خاصية الدردشة عبر تطبيق “واتساب”، أو من خلال مركز الاتصال أو بزيارة أحد الفروع للحصول على دعم أحد خبراء السفر لدى “المسافر”.

ومع إطلاق السوق الجديد، تتمكن “المسافر” من تعزيز دعمها للشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية عبر تزويدها بمنصة متطورة للترويج للوحدات السكنية وإدارتها، ومنحها فرصة الوصول إلى قاعدة عملاء “المسافر” بأسلوب يسير وفعال من حيث التكلفة. وبوجود العديد من الفوائد التي يمكن لمدراء وملاك الوحدات والمرافق اغتنامها، تقدم “المسافر” تطبيق “المسافر للمّلاك” ومديراً لعلاقات العملاء لمنحهم محطة واحدة لإدارة وحداتهم. وعبر تطبيق “المسافر للمّلاك” يمكن للمضيفين تحديد الأسعار، والاطلاع على وتيرة الحجوزات بالكامل، وإدارة عدد من الوحدات والمرافق بسهولة ومن مكان واحد بفضل واجهة المستخدم السهلة والواضحة. وتمكن بوابة الدفع الآمنة التي توفرها “المسافر” المضيفين من تلقي المدفوعات الرقمية، مع تحويل الأموال بسهولة إلى حساباتهم المصرفية.

في هذا السياق، قال مزمل حسين، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة سفر الأفراد بمجموعة “سيرا”: “تعتبر ’المسافر‘ أكبر شركة سياحية في المملكة العربية السعودية وتوجه تركيزها نحو تحقيق مستهدفات رؤية 2030 وتعزيز انتعاش القطاع السياحي في المملكة. وبهذا يعتبر توسيع محفظة خدماتنا بإطلاق منصة “شاليهات+” خطوة طبيعية لتلبية حاجة العملاء لتوافر خيارات بيوت العطلات لاسيما في ضوء ارتفاع الطلب على الإقامة في الوجهات المفضلة ضمن المملكة بعد الجائحة. ومن خلال تسخير تقنياتنا الرائدة في قطاع السفر لرقمنة شتى جوانب تجربة الحجوزات، تواصل ’المسافر‘ إطلاق الابتكارات السبّاقة والكفيلة بمنح العملاء والمضيفين على حد سواء الخدمات السلسة والمتطورة”.

ويقدم فريق عمل “المسافر” من خبراء السفر الدعم الشامل للعملاء ويمنحونهم الرؤى القيمة والمشورة الآمنة والإرشاد الدقيق على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بما يكفل حصول المسافرين على تجربة مميزة للحجز وعبر قنوات عديدة. وتشتمل خدماتهم على التوصيات بخصوص متطلبات السفر، ومعلومات عن سلامة الوجهات، وعمليات شركات الطيران والتدابير الاحترازية الواجب مراعاتها عند السفر الدولي.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

توقع نمو سوق البناء والتشييد السعودي بنسبة 5.2%

دعاء الطويرقي – جدة أثر تفشي جائحة فيروس كورونا “كوفيد-19” على مشاريع قطاع البناء والتشييد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *